رسميا.. 30 % نسبة حضور الجماهير لـ كوبا أمريكا 2020

الثلاثاء، 23 مارس 2021 10:11 م
رسميا.. 30 % نسبة حضور الجماهير لـ كوبا أمريكا 2020 اليخاندرو دومينجيز رئيس اتحاد كونميبول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق اتحاد أمريكا الجنوبية " كونميبول" اليوم الثلاثاء على إقامة منافسات النسخة المقبلة من كوبا أمريكا 2020، والمقرر لها الصيف المقبل، فى تنظيم مشترك بين الأرجنتين وكولومبيا بحضور جماهيرى لا يقل عن 30 %، فى ظل الإجراءات الإحترازية بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وصدق رئيس كونميبول الباراجواياني أليخاندرو دومينجيز اليوم الثلاثاء على قرار حضور جماهيرى فى مباريات النسخة الـ 47 من بطولة كوبا أمريكا التى سوف تنطلق بداية من يوم 13 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين، فى حدود 30 % على الأقل من سعة أى ملعب.

وأكد دومينجيز على هامش الكونجرس رقم 74 لاتحاد أمريكا الجنوبية الذى عقد بشكل افتراضى أنه يعمل مع حكومتي الأرجنتين وكولومبيا للحصول على أكبر كمية من اللقاحات حتى يمكن فتح ملاعب كوبا أمريكا بنسبة 30٪ على الأقل من السعة.

وكانت بطولة كوبا أمريكا قد تم تأجيلها لصيف العام الحالى، بعد أن كان مقرر لها الصيف الماضى فى كلا من الأرجنتين وكولومبيا بسبب جائحة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن كونميبول قرر تأجيل جولتى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 الذى كان من المقرر إقامتهم خلال الشهر الحالى، بسبب قيود إجراءات السفر بسبب جائحة فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة