المتحدة للخدمات الإعلامية تعيد القوى الناعمة المصرية لريادتها وتأثيرها.. قدمت محتوى درامى يليق بالأسرة وخاطبت الجميع دون تجاوز.. التزمت بالمهنية بإعلام مستنير يحترم عقل المواطن وينقل معلومة دون إثارة أو فبركة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 01:44 م
المتحدة للخدمات الإعلامية تعيد القوى الناعمة المصرية لريادتها وتأثيرها.. قدمت محتوى درامى يليق بالأسرة وخاطبت الجميع دون تجاوز.. التزمت بالمهنية بإعلام مستنير يحترم عقل المواطن وينقل معلومة دون إثارة أو فبركة المتحدة للخدمات الإعلامية - مسلسل الاختيار
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، أن تلعب دورا بارزا في تحول الفن والدراما لمستوى أفضل مما كان عليه سابقه، وأصبحت تقدم محتوى درامى يليق بالدولة المصرية وتطمأن به الأسرة على أبنائها، ليس ذلك فحسب بل ساعدت في زيادة الحمية الوطنية لدى كثير من الشباب من خلال عرض بطولات لضباط وأفراد الجيش والشرطة في كثير من الملاحم الوطنية، مما عزز الانتماء وحب الوطن لدى كل المصريين.

ولطالما عانى سوق الدراما من الفوضى والعشوائية في سنوات سابق، بادرت "المتحدة" في تقديم محتوى يخاطب جميع أفراد الأسرة دون تجاوزات، وتحلت بالقيم والمبادئ فى مخاطبة عقول المصريين ووجدانهم كما قدمت محتوى هادف ومتنوع بعيد عن الأخطاء الفجة والألفاظ الخادشة للحياء كما قدمت نماذج درامية تحث على الترابط والتوعية بمخاطر التفكك الأسرى.

وفى ظل الظروف الصعبة التي تشهدها المنطقة، وتستثمرها جماعات ومنظمات بعينها لنشر الشائعات والأكاذيب، الأمر الذى ساعد في نشر الفتنة والقلاقل في بعض الدول، مثلت "المتحدة" حائط صد ضد كثير من الأكاذيب وساعدت في نشر الوعى ونقل الحقيقة دون فبركة أو نقل معلومات خاطئة، ومثلت هدف أسمى للدفاع عن الوطن ضد ما يحاك من أكاذيب ومؤامرات.

وقدمت "المتحدة"، نقلة نوعية للإعلام في مصر، حيث ساعدت في تقدم محتوى إعلامى مستنير يحترم عقل المواطن وينقل الحقيقة دون تزيد أو نقصان، ويضع مصلحة الدولة المصرية نصب عينيه، وفى الوقت الذى التزمت فيه بالمهنية والموضوعية في نقل الأحداث لم تسعى للإثارة أو نشر الفتن، مما جعلها تحظى بثقة الشارع المصرى ويعتمد عليها كمصدر صحيح وحقيقى لأية أخبار.

وفى الوقت الذى سلطت فيه المتحدة على قضايا المجتمع لم تستفز المشاهد بأية مشاهد خارجة أو ألفاظ خادة للحياء، بل وعكفت على تقديم نموذج جيد للقوى الناعمة المصرية التي لطالما عبرت عن فن راق له أهداف ورسائل سامية بعيدا عن الإثارة والمشاهد التي تثير الغرائز، كما أنها استخدمت التكنولجيا الحديثة وواكبت التطور وقدمت مستوى متميز من الأعمال الدرامية والفنية في الفترة الأخيرة.

وتدخل "المتحدة" السباق الرمضانى هذا العام بما يقترب من 17 مسلسلا بأفكار متنوعة وهادفة، يمزج بين الأعمال التاريخية وكذلك قصص أبطال مصر سواء الجيش أو الشرطة ضد الجماعات المتطرفة والظلامية إلى جانب عددا من المسلسلات التي حظيت ببطولات نسائية، هذا بالإضافة إلى بعض المسلسلات التي تعرض في 15 حلقة فقط حتى لا يعانى المشاهدين من الإطالة أو الملل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة