العثور على جثة شاب متحللة بنهر النيل بمركز مدينة ابو تيج بأسيوط

الثلاثاء، 23 مارس 2021 11:00 ص
العثور على جثة شاب متحللة بنهر النيل بمركز مدينة ابو تيج بأسيوط انتشال غريق - أرشيفية
أسيوط - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة مركز شرطة أبوتيج بمحافظة أسيوط ، التحفظ على جثة شاب عثر عليها طافية بنهر النيل بنطاق مدينة أبوتيج ، وفى حالة تحلل تام  .

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط ، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب يدعى "جرجس .ن . ى " فى حالة تحلل تام طافية بمياه نهر النيل ، أمام نادى الكشافة بمدينة ابوتيج، على الفور انتقل فريق من مباحث قسم الشرطة وسيارة الإسعاف وقوة من الإنقاذ النهرى وتبين صحة الواقعة .

تمكنت قوة الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة من المياه فى حالة تحلل تام ، مع اختفاء الملامح ، مرتديا كامل ملابسه ، وبالفحص والمعاينة تبين إنها لشاب فى العقد الثالث من عمره ، حيث عثر داخل ملابسه على بطاقة وهاتفين وفيزا باسمه ومبلغ مالى وتبين إن الجثة لشاب يدعى "جرجس. ن. ي"مقيم قرية الجزازرة التابعة لمركز المراغة محافظة سوهاج ، ومبلغ بتغيبه .

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي ، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة ، وكلفت باستخراج تقرير الطب الشرعى عن سبب الوفاة لمعرفة ملابسات الواقعة والتصريح بالدفن عقب ذلك ، و تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة