نتيجة أولى وتانية ثانوي وإخلاء سبيل مالك عقار فيصل فى نشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 22 مارس 2021 06:00 ص
نتيجة أولى وتانية ثانوي وإخلاء سبيل مالك عقار فيصل فى نشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع، والتي أعدها محمد محسوب وقدمها العديد من الأخبار، حيث  استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لمناشدة السيدة منال حمدى والدة الشهيد محمد عمرو الطاهر بالقوات المسلحة، بإطلاق اسمه على مدرسة بمحافظة السويس تخليدا لذكراه.
 
 
وقالت السيدة منال حمدى، فى مداخلة تليفزيونية، إنها أم شهيدين ضابط جيش، مضيفة أن ابنها محمد حلم بدخوله الكلية الحربية وهو في الثانوية، وبالفعل نجح في الالتحاق بالكلية.
 
يذكر أن الشهيد البطل محمد عمرو الطاهر، من قوة الدفعة 112 حربية وكتيبة الأبطال 103 صاعقة واستشهد أثناء قوة تأمين قطاع شمال سيناء إثر انفجار عبوة ناسفة بمنطقة العمليات.
 
كما تناولت كشف وزارة التربية والتعليم ، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الثانوى غدا الإثنين الموافق 22 مارس 2021، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثانى الثانوى الساعة 12 ظهراً، والصف الأول الثانوى الساعة 8 مساءً.
 
ولفتت الوزارة، إلى أن نتائج الفصل الدراسى الأول مكملة لامتحانات الترم الثانى التى تعقد من المنزل، مؤكدة أن الترم الأول ليس به نجاح أو رسوب.
 
 
أقيمت مراسم دفن الدكتورة نوال السعداوي، بمقابر العائلة بالسادس من أكتوبر، بحضور الأسرة فقط بسبب ظروف وباء كورونا، فى غياب الإعلام برغبة أسرتها.
 
ورحلت الدكتورة نوال السعداوى، الأحد بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ90 عاما.
ونوال السعداوى، ولدت فى 27 أكتوبر عام 1931، طبيبة وكاتبة وروائية مصرية مدافعة عن حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المرأة بشكل خاص، تعتبر واحدة من أهم الكاتبات المصريات والأفريقيات على مصر العصور.
ستأنفت النيابة العامة بشمال الجيزة، على قرار إخلاء سبيل مالك عقار فيصل، المتهم بتعريض حياة المواطنين للخطر، وإنشاء عقار بدون ترخيص بكفالة مالية قدرها 5 ملايين جنيه، ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة لنظر استئناف النيابة على قرار إخلاء السبيل.
 
وكان قاضى غرفة المشورة، بمحكمة مستأنف شمال الجيزة، قرر إخلاء سبيل مالك عقار فيصل، المتهم بتعريض حياة المواطنين للخطر، وإنشاء عقار بدون ترخيص بكفالة مالية قدرها 5 ملايين جنيه.
 
كشف النادي الأهلي، أن محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر سينتظم فى التدريبات الجماعية عقب عودة بيتسو موسيماني المدير الفني من جنوب أفريقيا، لقيادة التدريبات بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليه اللاعبون خلال فترة التوقف الدولى لخوض منتخب مصر مباراتيه ضد كينيا وجزر القمر بالتصفيات الإفريقية.
 
وأكد النادي، أن هناك اهتماما لتواجد محمود كهربا في التدريبات الجماعية لفريقه بسبب قدراته الفنية وحاجة الفريق لجهوده، لاسيما بعد توقيع العقوبة اللازمة عليه والتزام اللاعب بالعقوبة الموقعة عليه وتقبلها.
وانتهت النشرة، بأحوال الطقس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الاثنين، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء ، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.
 
وتشهد البلاد، فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض .المناطق.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، الاثنين: القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 22 ، والإسكندرية 29 والصغرى 20 ، وأسوان العظمى 40 والصغرى 25.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة