أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP 7.. شيرين تطرح أغنية "هى الدنيا".. ودنيا سمير غانم تطرح بوستر مسلسلها الجديد

الإثنين، 22 مارس 2021 02:00 ص
TOP 7.. شيرين تطرح أغنية "هى الدنيا".. ودنيا سمير غانم تطرح بوستر مسلسلها الجديد هشام عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت TOP 7 ، خبرًا عن طرح المطربة شيرين، أحدث كليباتها المصورة "حبه جنة" من أغاني ألبومها الأخير"نساى" وشاركها فى تصوير الكليب زوجها المطرب حسام حبيب وهو من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم .

كما تناولت TOP 7 خبرًا عن الفنانة دنيا سمير غانم، التي كشفت عن الملصق الدعائي لمسلسلها الرمضاني الجديد "عالم موازي"، حيث كان يحمل اسم المدينة وتم تغييره الفترة الماضية، وظهرت دنيا في الصورة بشخصيتين، ومعها كل من شيماء سيف ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا وعمرو وهبة.

وتواصل تصويره يوميًا بشكل مكثف فى استوديو الأهرام، وتجمع المشاهد بينها وبين هشام جمال وبين أوتاكا وعمرو وهبة وهشام جمال، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وذلك تمهيدًا لعرض العمل فى شهر رمضان المقبل، حيث يقدم العمل من 15 حلقة.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن  يشهد الطقس حتى الجمعة 26 مارس 2021، ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من ( 6-8 ) درجة مئوية ليسود طقس حار شمالا شديد الحرارة جنوبا نهارا معتدل ليلا .

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن الطقس سيشهد رياح مثيرة للأتربة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة وشمال ووسط سيناء، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة