أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يحسم مستقبله مع الملكى

الأحد، 21 مارس 2021 05:42 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يحسم مستقبله مع الملكى أخبار ريال مدريد اليوم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 21 مارس العديد من الأحداث، أبرزها حسم زين الدين زيدان مستقبله بالبقاء مع الملكى، وكذلك سعادة كورتوا بالوصول للمباراة رقم 200 فى الليجا، وتدريبات كارفاخال لإتمام عملية شفائه للعودة بعد التوقف الدولى.

أخبار ريال مدريد اليوم..زيدان يحسم مستقبله مع الملكى
 

أكدت صحيفة "ديلي سبورت" أن زين الدين زيدان يصر على الوفاء بعقده مع ريال مدريد حتى انتهاء مدته فى 2022، وقاد زيدان ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالى، خلال ولايته الأولى مع الميرينجي، كما يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق ليفربول يوم الأربعاء 7 أبريل المقبل، في إطار لقاءت ذهاب دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ، على أن تكون العودة يوم الأربعاء 14 أبريل على ملعب أنفيلد.

 

أخبار ريال مدريد اليوم.. كارفاخال يُسرع عملية شفائه للعودة
 

يتطلع كارفاخال الظهير الأيمن لنادى ريال مدريد لضمان عودته للمشاركة في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ويمر داني كارفاخال بموسم صعب للغاية بسبب الإصابات، إنه أسوأ عام له فى هذا الصدد، فقد غاب بالفعل عن 23 مباراة، ولعب مباراته الأخيرة ضد فالنسيا في 14 فبراير، حيث تعرض لإصابة عضلية في فخذه الأيمن أثرت على الأوتار، ما أجبره على الغياب عن الملاعب منذ ذلك الحين، وسيستمر غيابه كذلك لعدة أسابيع أخرى.

وبحسب صحيفة "أس" الإسبانية فإن عودة كارفاخال تقترب كل يوم، حيث إن الظهير الأيمن متشوق بالعودة في أقرب وقت ممكن ليكون قادرًا على مساعدة زملائه في المرحلة الأخيرة من الموسم، وذهب كارفاخال إلى مدينة فالديبيباس الرياضية والتدرب هناك داخل صالة الألعاب الرياضية، وبمجرد انتهاء الجلسة التدريبية، نشر لاعب ريال مدريد صورة على حسابه الشخصي على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به مع عبارة تبعث بعض الأمل لجماهير المدريديستا: "انتهت حصة اليوم، في كل مرة يتبقى القليل".

اخبار ريال مدريد اليوم.. رد فعل كورتوا بعد وصوله لـ 200 مباراة فى الليجا

 

أبدى الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد سعادته بالفوز على سيلتا فيجو بنتيجة 3-1 على ملعب بالايدوس في إطار الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري الإسباني.

وكتب كورتوا تغريدة عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر: "سعيد جدًا بالفوز في يوم خاص، المباراة رقم 200 لي في الليجا، شكرًا لكم على دعمكم الدائم، هلا مدريد".

ووصل تيبو كورتوا لمباراته رقم 200 في بطولة الدوري الإسباني خلال مسيرته، حيث لعب الحارس البلجيكي 111 مباراة في الليغا بقميص أتلتيكو مدريد واستقبلت شباكه 94 هدفًا، فيما لعب 89 مباراة مع ريال مدريد واستقبلت شباكه 77 هدفًا.

أخبار ريال مدريد اليوم.. زواج بملابس رياضية
 

احتفل الأوكراني أندريه لونين، حارس مرمى نادى ريال مدريد "الاحتياطي"، بحفل زفافه بطريقة مختلفة تتناسب مع طبيعة عمله فى النادى الملكي، وظهر العروسان يرتديان ملابس رياضية بدلا من فستان وبدلة الزفاف، ونشر أندريه لونين صورة مع زوجته بالملابس الرياضية على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" ووجه رسالة لزوجته قائلا: " يوم مهم ومميز فى حياتنا.. أحبك".

حارس ريال مدريد
حارس ريال مدريد

وانهالت رسائل التهنئة للأوكراني أندريه لونين، فى التعليقات على صور الزفاف بالملابس الرياضية وزوجته، حيث حرص قائد الملكي سيرجي راموس وزملاؤه في ريال مدريد على تهنئة زميلهم الحارس الشاب.

الحارس وزوجته بالملابس الرياضية
الحارس وزوجته بالملابس الرياضية

أندريه لونين هو لاعب كرة قدم أوكراني يلعب كحارس مرمى مع ريال مدريد الإسباني ومنتخب أوكرانيا، وفي 19 يونيو 2018، توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع فريقه السابق زوريا لوهانسك للتوقيع مع لونين في صفقة قدّرت بقيمة 8.5 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كإضافات، وفي 22 يونيو 2018، وقع لونين عقدا لمدة ست سنوات مع النادي الإسباني.

جانب من الاحتفال
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة