افرحى يا أم الشهيد.. "آمال" الأم المثالية لأحد شهداء الشرقية: ابنى أكرمنى فى حياته وبعد استشهاده.. ونجلى بطل سعى للشهادة بصدق فمنحها الله إياها.. والوطن عظيم يستحق تقديم أغلى ما عندنا من أجل حماية أرضه

السبت، 20 مارس 2021 05:30 م
افرحى يا أم الشهيد.. "آمال" الأم المثالية لأحد شهداء الشرقية: ابنى أكرمنى فى حياته وبعد استشهاده.. ونجلى بطل سعى للشهادة بصدق فمنحها الله إياها.. والوطن عظيم يستحق تقديم أغلى ما عندنا من أجل حماية أرضه الشهيد أحمد الشاذلى ووالدته الأم المثالية السيدة أمال محمد عبدالعزيز
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أكرمنى فى حياته وبعد استشهاده"، هكذا علقت السيدة أمال محمد عبدالعزيز، ابنه قرية الأشراف بمركز الزقازيق محافظة الشرقية، على حصولها على لقب الأم المثالية لعام 2021، لأم الشهيد قوات مسلحة.

الشهيد الملازم أول احمد الشاذلي
الشهيد الملازم أول احمد الشاذلي

أكدت والدة الشهيد النقيب أحمد الشاذلي، أن فرحتها اليوم لا تسعها بتكريمها كأم للشهيد، قائلة: الشهيد حى يرزق، وأحمد موجود بروحه معنا طوال الوقت، فهو تمنى الشهادة بإخلاص وسعى إليها فمنحه الله إياها.

وأشارت إلى أن علاقتها بنجلها كانت علاقة قوية فهو كان الحنون الكريم والابن البار، مضيفا أننى راضية بقضاء الله وقدره ونجلى بطل والوطن عظيم يستحق أن نقدم أغلى ما عندنا من أجل حماية أرضه.

 

وحصلت السيدة أمال محمد عبدالعزيز، على لقب الأم المثالية لعام 2021، لأم الشهيد، هى والدة النقيب احتياط أحمد الشاذلي، وأحد أبناء القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، الذى استشهد فى مارس 2018  .

امال

والشهيد النقيب أحمد الشاذلى كان ضمن قوة الكتيبة 103 استطلاع بمحافظة الإسماعيلية، وفور بداية العملية الشاملة، لبى نداء الوطن، وسافر إلى سيناء، للمشاركة فى العملية الشاملة، ولم يخبر أسرته لعدم رغبته فى شعورهم بالقلق عليه، وشارك فى حملات العملية الشاملة لتطهير سيناء من التكفيريين.

وأثناء تسلل تكفيرى يرتدى حزاما ناسفا، للكتيبة 103 ووصوله ناحية عنبر المجندين لتفجير نفسه، إلا أن الضابط البطل انتبه إليه وهرع من السيارة وأطلق عليه الرصاص، فانفجر الحزام الناسف، وأصيب الضابط بشظية فى الرأس، ليُنقل لمستشفى المعادى، وتصعد روحه إلى خالقها على إثر إصابته.

وكان قدوته العقيد الشهيد أحمد منسى، وتأثر وحزن كثيرا يوم إستشهاده وكان دائما يقول أنه يتمنى أن ينال الشهادة مثله، ويزف فى جنازته مثله.

كانت آخر تدوينة للشهيد على صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "سيناء أبطالك معاكى لآخر نفس مش هيسبوكى، يارب اكتب لى الشهادة كما كتبتها لاخوانى، وأتمنى من الله أن يعجل موعد لقائه فللحبيب اشتياق وللجنة مذاق، فعندما يحين الموعد فإن الأقدار ستوقف حتى يكتب الشهادة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة