إنستجرام نجوم الكرة.. راموس يحتفل بعيد الأب ونيمار جاهز للقاء ليون

السبت، 20 مارس 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. راموس يحتفل بعيد الأب ونيمار جاهز للقاء ليون راموس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نيمار

ونشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صورة له من مران فريق باريس سان جيرمان، وذلك قبل مواجهة أولمبيك ليون المرتقبة، مساء الأحد على ملعب "جروباما ستاديوم"، في إطار منافسات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الفرنسي.

وأكد نيمار على جاهزيته لخوض المواجهة الصعبة، التي ستحسم بشكل كبير صراع المنافسة على لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وستكون مباراة ليون المقبلة، هي الأولى التي يخوضها نيمار بعد عودته من الإصابة التي ألمت به في بداية شهر فبراير الماضي، والتي أبعدته عن مباريات باريس سان جيرمان، ومن بينها مواجهتي برشلونة الإسباني في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

نيمار
نيمار

راموس

احتفل سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني، بعيد الأب، من خلال نشر صورة له مع أولاده على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

وعلق راموس على الصورة قائلا :"أسعد أب في العالم، فخور بكم يا أولادي، أنا أحبكم جميعا، أسعد أب في العالم، عيد أب سعيد".

ويستعد راموس لخوض مواجهة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يحتل الريال المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

راموس

راموس

رونالدو

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، بمرور عامين، على افتتاح أحد مشاريه في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال رونالدو في تعليق على صورة نشرها على انستجرام :"قبل عامين، افتتحنا عيادة إنسباريا في مدريد، بهدف تحقيق الريادة في زراعة الشعر، أكثر من 5000 مريض خلال العامين، يمكننا أن نقول بكل فخر "لقد فعلناها". تم تحقيق أكثر من 5000 حلم، على أمل أن تكون بداية المزيد في المستقبل".

واختتم :"شكرًا جزيلاً لفريقنا على جعله ممكنًا ولجميع مرضانا على ثقتهم بنا".

ويستعد رونالدو لخوض مواجهة يوفنتوس ضد بينيفينتو مساء الأحد في الدوري الإيطالي، بعد أن سجل 3 أهداف "هاتريك" في لقاء كالياري بالجولة الماضية، ليحتل صدارة هدافي المسابقة برصيد 23 هدفا.

رونالدو
رونالدو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة