إبراهيموفيتش: أرحب بحضور لوكاكو مهرجان سانريمو.. ولا خلاف بيننا

الثلاثاء، 02 مارس 2021 06:00 م
إبراهيموفيتش: أرحب بحضور لوكاكو مهرجان سانريمو.. ولا خلاف بيننا اشتباك ابرا ولوكاكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان عن اشتباكه مع البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان، خلال مواجهة الفريقين فى كأس إيطاليا، وذلك على هامش المؤتمر الصحفى فى ليلة افتتاح مهرجان سانريمو للموسيقى فى دورته رقم 71.

وكان إبراهيموفيتش ولوكاكو قد دخلا فى اشتباك لفظى خلال مواجهة الديربى بين ميلان وإنتر فى ربع نهائي كأس إيطاليا خلال شهر يناير الماضى.

وقال إبراهيموفيتش فى المؤتمر الصفى قائلا:" إذا أراد لوكاكو أن يأتي لحضور المهرجان، فهو مرحب به، ما يحدث داخل الملعب يبقى على أرض الملعب، لا توجد مشكلة بينى وبينه".

وأضاف النجم السويدى:"من الأسهل تسجيل الأهداف على أرض الملعب عن المساعدة في تقديم المهرجان، و عندما اتصل بي أماديوس مقدم المهرجان لم أقل لا.. قلت نعم، إنه أخبرني ألا أقلق وأن أكون هادئا، ويجب أن أكون على طبيعتي".

وبشأن انتقاده لنجم كرة السلة الأمريكى ليبرون جيمس، قال النجم السويدي:"العنصرية والسياسة شيئان مختلفان، نحن في الرياضة نوحد العالم، بينما السياسة تقسمه".

وسيقوم النجم السويدى إبرا بالغناء على هامش مهرجان سانريمو للموسيقى بجانب المدرب الصربي ميهايلوفيتش المدير الفنى لفريق بولونيا.

وفى سياق أخر، يغيب إبرا عن صفوف فريق ميلان لمدة 10 أيام بعد تعرضه للإصابة على مستوى الفخذ الإيسر خلال مواجهة روما الأخيرة فى الدوري الإيطالي والتى انتهت لمصلحة الروسونيرى 2 – 1، أول أمس الأحد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة