أكرم القصاص

عمر الأيوبى

الصح والغلط في قائمة البدرى

الجمعة، 19 مارس 2021 08:17 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسام البدرى قائمة المنتخب الوطني لمعسكر مارس الذى سيخوض خلاله مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات الأفريقية، جاءت الاختيارات طبيعية بضم بعض اللاعبين الذين يستحقون، وضم آخرين لا يستحقون، وغياب لآخرين كان يجب ضمهم، واستبعد كوكا وعبد الله السعيد ورمضان صبحي للإصابة.

 

فاختيار محمد هاني وحمدى فتحي والونش ومحمد بسام ومحمد فاروق وعلي جبر وأحمد ياسر ريان منطقي وطبيعي، ويستحقون مع الأساسيين المحافظين على مستواهم محمد الشناوى وطارق حامد وأحمد حجازى، بينما نجد ضم آخرين مستواهم مهزوزا مثل أحمد سيد زيزو ومحمد شريف وجنش وافشة وضمهم لحسابات بعيدة المعايير الفنية المطلوبة للانضمام.

 

والمثير للدهشة أن قائمة الفراعنة تجاهلت بعض اللاعبين الذين يستحقون الانضمام مثل يوسف أوباما من الزمالك وأحمد سمير وزميله عمرو جمال لاعبي طلائع الجيش، ومحمد إبراهيم من سيراميكا وأحمد رفعت من المصرى والهاني سليمان حارس مرمى سموحة وآخرين مستواهم مرتفع وحالتهم في فورمة ممتازة يستحقون الانضمام للمنتخب ولا أجد تفسيرا لتجاهلهم.

اتفق مع البدرى أن الاختيارات حق أصيل للجهاز الفني لكن عندما يكون عدم ضم لاعبين هم الافضل وضم الأقل بكثير الأمر يحتاج توضيح علني بعيدا عن قصة الرؤية الفنية للمدرب .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة