ميلان ضد مان يونايتد.. راشفورد: سنخوض المواجهة بعقلية الفوز فقط

الخميس، 18 مارس 2021 08:16 م
ميلان ضد مان يونايتد.. راشفورد: سنخوض المواجهة بعقلية الفوز فقط راشفورد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، أن فريقه سيخوض مواجهة الليلة، أمام مضيفه ميلان الإيطالي، بغرض الفوز وحده، وذلك في اللقاء الذي ينطلق في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب "سان سيرو" في إياب دور الستة عشر من منافسات الدوري الأوروبي.

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت في ملعب "أولد ترافورد" معقل اليونايتد، الخميس الماضي، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وغاب راشفورد عن المشاركة في لقاء الذهاب بجانب زميله الفرنسي بول بوجبا بداعي الإصابة.

وتحدث راشفورد للموقع الرسمي لليونايتد، قائلا :"هذه فترة نهاية العمل في الموسم، الجزء الذي سيحدد ما إذا كنا سنستمر في الفوز بالألقاب أم لا، لذا فالجميع مستعدون عقليًا لهذه الفترة القادمة".

وتابع راشفورد قائلاعن مباراة اليونايتد امام ميلان :"أعتقد أننا سنذهب إلى هناك لتسجيل الأهداف والفوز بالمباراة ونراها كمباراة هامة ببساطة، في الوقت الحالي، إنها مباراة لمرة واحدة ومن يسجل أهدافًا سوف يتأهل، سنلعب هناك بهذه العقلية".
 
وواصل راشفورد قائلا عن نجم ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش :"لقد ساعدني كثيرًا، حيث أراني الطريقة التي يستعد بها لإعداد نفسه ذهنيًا لكل مباراة، إنه نوع آخر من الأشخاص، عقليًا وجسديًا أيضًا، لقد جلب تجربة المنافسة هذه إلى فريقنا وفعل الشيء نفسه في ميلان، لكي نكون صادقين".
 
واختتم نجم مان يونايتد قائلا :"من الجيد رؤيته مرة أخرى، وبالنسبة لنا، آمل أن يتمكن من اللعب لأنها ستكون مباراة رائعة واللاعبون الكبار يجعلون المباريات أفضل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة