أخبار محمد صلاح اليوم.. موقع إسباني: الفرعون تواصل مع رئيس ريال مدريد

الخميس، 18 مارس 2021 08:14 م
أخبار محمد صلاح اليوم.. موقع إسباني: الفرعون تواصل مع رئيس ريال مدريد محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء في أبرز أخبار محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، أن الفرعون المصري، تواصل مع فلوررنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الفريق الملكي في الصيف المقبل، عقب نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

أخبار محمد صلاح اليوم.. موقع إسباني: الفرعون يبدي رغبته في اللعب لريال مدريد
 

ذكر موقع "دون بالون" الإسباني، أن محمد صلاح مقتنع بضرورة الرحيل عن ليفربول نهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى أنه مؤمن بأنه حقق مع الريدز كل ما يستطيع من ألقاب، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، وخاصة بعد تدهور علاقته لبعض الوقت مؤخرا مع يورجن كلوب المدير الفني، وصعوبة مشاركة الفريق الموسم المقبل في دوري الأبطال.

وأشار الموقع، إلى أن محمد صلاح أخبر وكيله بالفعل بإيجاد وجهة جديدة له في الصيف المقبل، حيث وضعه جوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد، على رأس الخيارات لتعويض ليونيل ميسي حال رحيله، لكن من الصعب على النادي الكتالوني، دفع المقابل المادي الذي يطلبه نادي ليفربول.

وزعم الموقع أن محمد صلاح قالم بالاتصال بفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مبديا رغبته في اللعب للريال حتى وجود القائد سيرجيو راموس لم يعد يمثل مشكلة بالنسبة له، بعد ما حدث منذ ثلاث سنوات، في نهائي كأس أوروبا ، عندما أصابه راموس عن قصد.

واختتم الموقع، أن محمد صلاح طالب بيريز أنه في حال انضمامه للريال، أن يحصل على رقم قميصه المفضل "11"، الذي يرتديه حاليا اللاعب ماركو أسينسيو.

صحيفة دون بالون
صحيفة دون بالون

 

أخبار محمد صلاح اليوم.. كلوب يتمسك بإستمرار الفرعون مع الريدز
 

كشف تقارير إعلامية، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حسم موقفه من الرغبة في استمرار النجم محمد صلاح في صفوف الريدز في الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "سبورت جو"، أن كلوب أبلغ عدد من نجوم ليفربول بموقفه من رحيلهم أو بقائهم في الموسم المقبل، معلنا تمسكه بإستمرار كل من محمد صلاح وحارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، ومواطنه المهاجم روبرتو فيرمينو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدير الفني الألماني حدد أهدافه من التعاقدات الجديدة للريدز في الموسم المقبل، وأبلغها لمجلس الإدارة، ولكنه تمسك بعدم التفريط في محمد صلاح.

صحيفة سبورت جو
صحيفة سبورت جو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة