أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد صلاح عبد اللطيف لتليفزيون اليوم السابع: طريقة زيزو "مفهومة" للرحيل

الأربعاء، 17 مارس 2021 02:42 ص
وليد صلاح عبد اللطيف لتليفزيون اليوم السابع: طريقة زيزو "مفهومة" للرحيل وليد صلاح عبد اللطيف مع عمر الأيوبى فى تليفزيون اليوم السابع
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك الأسبق، انتقادات للاعبى الزمالك بعد الخسارة من الترجى في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتى أقيمت على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الترجي بهدف حمدو الهوني، مؤكدا أنهم فقدوا الشعور بتحمل المسئولية ويجب أن تكون هناك وقفة معهم.

وطلب مهاجم الزمالك الأسبق، في تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، من اللاعبين بالزمالك تقديم مستوى يناسب مقابل تعاقداتهم.

وأضاف وليد صلاح عبد اللطيف: "ما يفعله أحمد سيد زيزو من مستوى هزيل يعد بمثابة سيناريو للهروب والرحيل من الزمالك، وبالبلدى عايز يزهق الناس والجماهير تطالب برحيله وهو ما يريده ليرحل للنادى الذى يفاوضه سواء خارجيا أو داخليا".

 

وتعرض فريق الزمالك للخسارة الأولى في تاريخه أمام الترجي التونسي باستاد القاهرة، فى المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعد خسارة الليلة هى الأولى فى تاريخ الزمالك أمام الترجي بالقاهرة، حيث لم يسبق وفاز بطل تونس على الزمالك نهائيا في مصر، وسبق والتقى الفريقان في 5 مباريات بالقاهرة قبل مباراة الثلاثاء، شهدت فوز الزمالك في 3 مواجهات والتعادل في مباراتين قبل تلقى الأبيض الخسارة الأولى الثلاثاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة