أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهاردة.. محمد صلاح يسجل أول سوبر هاتريك في تاريخه بالدوري الإنجليزى

الأربعاء، 17 مارس 2021 11:20 ص
زى النهاردة.. محمد صلاح يسجل أول سوبر هاتريك في تاريخه بالدوري الإنجليزى محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى تسجيل أول "سوبر هاتريك" فى مشواره بالبريميرليج، في مثل هذا اليوم، 17 مارس، من عام 2018، خلال الفوز الكبير الذي حققه الريدز على حساب واتفورد بخماسية نظيفة.

وقدم محمد صلاح مستوى رائع  في مواجهة واتفورد التي أقيمت في الجولة الـ 31 من الدورى الانجليزى بموسم 2017-2018، يوم 17 مارس قبل ثلاثة أعوام، عندما سجل 4 أهداف دفعة واحدة "سوبر هاتريك" ليقود الريدز للفوز بخماسية نظيفة على ملعب "آنفيلد"، ليسطر اسمه من ذهب في تاريخ البريميرليج.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفا، أحرزها خلال مشاركته فى 28 مباراة، كما يملك نجم المنتخب الوطنى 3 تمريرات حاسمة مع الريدز فى البريميرليج.

ويأتى البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، بالمركز الثانى في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفا متساويا مع النجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن النجم المصرى محمد صلاح هو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بين نجوم الدورى الإنجليزى هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 25 هدفا.

جدير بالذكر أن النجم المصرى محمد صلاح نجح فى التتويج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا فى عامين متتاليين 2017 و2018، كما جاء ثالثا فى سباق جائزة أفضل لاعب فى العالم عام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة