أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد صلاح عبد اللطيف ينفعل على لاعبى الزمالك بعد الأداء الضعيف أمام الترجى بالشوط الأول

الثلاثاء، 16 مارس 2021 10:12 م
وليد صلاح عبد اللطيف ينفعل على لاعبى الزمالك بعد الأداء الضعيف أمام الترجى بالشوط الأول جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، أداء نادي الزمالك أمام الترجي التونسي، في شوط المباراة الأول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

وانفعل وليد عبد اللطيف، خلال حواره على تليفزيون اليوم السابع، على أداء اللاعبين، مشيرًا إلى أن حلول الزمالك على "الدكة" ضعيفة، والاسم المميز، ربما يكون "شيكابالا"، مع ضرورة الدفع بإمام عاشور في الشوط الثاني.

وأشاد بأداء حارس مرمى الزمالك، "جنش"، مشددًا على ضرورة تغيير خطة اللعب في الشوط الثاني للمباراة، مشيرًا إلى أن أسامة نبيه، عليه دور كبير في التعامل مع اللاعبين وتوجيههم في شوط المباراة الثاني.

وواصل قائلًا: "أداء الزمالك فى الشوط الأول سلبي، وخاصة مستوى أحمد سيد زيزو، ولكن بن شرقي يقدم مستوى جيدا رغم أنه ليس فى أفضل حالاته".

وانتهي الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك والترجي التونسي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي تقام على استاد القاهرة، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

دخل لاعبو الزمالك المباراة باندفاع هجومي لإحراز هدف مبكر وسيطر لاعبوه على وسط الملعب، في المقابل امتص لاعبو الترجي حماس الزمالك وبدأ لاعبوه في تبادل الهجمات مع لاعبي الزمالك، وتستمر النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

هدأ أداء الفريقين في الربع ساعة الثانية في الشوط الأول، وفرض الترجي أسلوب لعبه على لاعبي الزمالك، حيث التزم لاعبو الترجي التونسي بدفاع المنطقة والضغط على لاعبي الزمالك بداية من وسط الملعب.

وفي المقابل فشل لاعبو الزمالك في اختراق التكتل الدفاعي الذي فرضه الترجي التونسي ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين بعد مرور 30 دقيقة.

لجأ لاعبو الترجي لإضاعة الوقت بالطرق الشرعية من خلال السقوط كثيرا من الحارس وبعض لاعبي الفريق التونسي، مع اعتماد الضيوف على الهجمات المرتدة، في حين أن لاعبي الزمالك لم يتمكنوا من فك شفرة دفاع الترجي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة