إنستجرام نجوم الكرة.. رونالدو يتطلع للألقاب وروبيرتو يستعد لإعلان جديد

الثلاثاء، 16 مارس 2021 04:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. رونالدو يتطلع للألقاب وروبيرتو يستعد لإعلان جديد كريستيانو
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

كريستيانو رونالدو

 

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي  فيديو مرتديًا تيشرت منتخب بلاده، فيما تظهر عبارة على الفيديو مكتوب فيها" لا يزال هناك الكثير لتحقيقه وأعتقد أنه يمكننا القيام بذلك معًا.. الأهداف جزء أساسي من شخصيتي، لا أستطيع التوقف عن السعي وراء المزيد وأتطلع إلى تحقيق رقم قياسي آخر".

وتابع "  أريد دائمًا المزيد والمزيد، وأعتقد أن هذا هو السبب في أن الناس يقولون في كثير من الأحيان إن لدي الكثير من الطاقة وأنني لا أتوقف أبدًا.. ربما هذا صحيح، لكن هذا ضروري لإبقائي على قيد الحياة!

 

كريستيانو رونالدو 1
كريستيانو رونالدو 1

 

سيرجي روبيرتو

 

كما نشر النجم الإسباني سيرجي روبيرتو، لاعب فريق برشلونة صوره أعلانية معلقًا عليها " متحمس للإعلان عن أنني سأكون كفريق عمل أعلاني مع 4 لاعبين رائعين، للتوسيق على المنتج الشهير “Boss”

 

 
روبيرتو2
روبيرتو2

 

 

عمرو وردة 
 

كما نشر النجم عمرو وردة لاعب المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف فريق باوك اليوناني، صوره له مستمتعًا بالإجواء والطقس اليوناني الدافئ.

عمرو ورده 3
عمرو ورده 3

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة