أخبار محمد صلاح اليوم.. نجم ليفربول السابق يؤمن ببقاء الفرعون في الريدز

الثلاثاء، 16 مارس 2021 08:07 م
أخبار محمد صلاح اليوم.. نجم ليفربول السابق يؤمن ببقاء الفرعون في الريدز محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جيمى كاراجر نجم ليفربول السابق عن مستقبل النجم المصرى محمد صلاح مهاجم الفريق، فى ظل التقارير الصحفية التى تتحدث عن إمكانية رحيله عن صفوف الريدز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل اهتمام كلا من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان فى الحصول على خدماته.

 

نجم ليفربول يعلق على مستقبل صلاح
 

نقلت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية تصريحات لجيمى كاراجر نجم ليفربول السابق متحدثا عن مستقبل النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز قائلا:"أعتقد بأن محمد صلاح فى الأخير سوف يبقى مع ليفربول، لأن أغلبية الأندية فى العصر الحالى غير قادرة على تحمل القيمة المادية لصفقة ضم النجم المصرى".

أضاف قائلا:"أن الأندية الأوروبية الكبيرة تتجه فى الوقت الحالى إلى الإستثمار فى اللاعبين الشباب أمثال النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند، لأنها تبقى استثمارات طويلة الأجل".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

تابع قائلا:"أن ليفربول لن يسمح لصلاح بالرحيل بثمن ضعيف وإلا سوف يكون خسر ماديا وفقد أبرز نجومه، وفى النهاية أعتقد بأن النجم المصرى سوف يكمل مشواره مع الريدز".

 

عودة جوتا مفيدة لمحمد صلاح 
 

أكد تييري هنرى، أسطورة منتخب فرنسا ومهاجم أرسنال وبرشلونة الأسبق، أن عودة دييجو جوتا للمشاركة مرة أخرى مع ليفربول، سيكون لها وقع إيجابى على الثنائي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، موضحًا أن جوتا يمكن أن يلهم الثنائي المتعثر، واستحضر هنرى سيناريو مماثل عاشه عندما كان لاعبا في صفوف أرسنال، لتأكيد وجهة نظره.

جوتا لاعب ليفربول
جوتا لاعب ليفربول

 

وأضاف الفرنسي تييري هنري، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "في رأيي، جوتا قادر على إعادة محمد صلاح وماني لمستواهما المعهود وعودة تألقهما، وفي كرة القدم، كلاعب سواء صلاح أو مانى، عندما ترى شخصا مثل جوتا بمثل هذا المستوى يدفعك لتقديم المزيد".

وعن أهمية دور جوتا مع ليفربول، قال هنري، "خلال مسيرتي مع نادي أرسنال، إذا لم ألعب جيدا، أنظر إلى مقاعد البدلاء لأجد الهولندي دينيس بيركامب، والنيجيري نوانكو كانو، وأدرك أنه من الأفضل أن أفعل شيئا لفريقى وإلا سيقوم المدرب باستبدالى، وهذا ما سيفعله جوتا مع صلاح ومانى، المنافسة بين اللاعبين صحية لفريق مثل ليفربول".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة