إطلاق أسماء 4 شهداء على مدارس بمحافظة القاهرة

الإثنين، 15 مارس 2021 04:34 م
إطلاق أسماء 4 شهداء على مدارس بمحافظة القاهرة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غيرت محافظة القاهرة أسماء 4 مدارس بالعاصمة، حيث تم إطلاق أسماء 4 شهداء على المدارس، وهم البطل الشهيد الرائد سعيد حمدي سعيد، على مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية بنين بمصر الجديدة، والبطل الشهيد جنى مجند عاشور سيد أبو سريع، على مدرسة طرة الابتدائية بنين بالمعادى، والبطل الشهيد جندى مجند محمود رأفت محمود، على مدرسة القطامية للتعليم الفنى الصناعى بحى الخليفة، والبطل الشهيد جندى مجند كيرلس كامل ميخائيل على، مدرسة مصر الإعدادية بنين بعين شمس.

وسلم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أسر شهداء الوطن 4 من أسر الشهداء لوحات نحاسية تذكارية بالمدارس التى تحمل أسماء أبناءهم تقديرًا لتضحياتهم، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوم الشهيد.

كما تم تكريم 4 من مصابى العمليات الحربية، وأشار المحافظ بأن إطلاق اسم الشهيد على المدرسة هو فخر للمنشأة، مؤكدًا أن القاهرة لم ولن تنسي أبدا شهداء الوطن وتسعى دائما لتكريم أسرهم الذين قدموا اغلى ما لديهم فداء للوطن.

وأضاف المحافظ أن نهج المحافظة هو وضع لوحات تذكارية داخل كل المدارس التى تحمل أسماء شهداء الوطن تتضمن نبذة عن الشهيد الذى تحمل المدرسة اسمه وصورة كبيرة له وتفاصيل تضحياته وظروف استشهاده ليكون نموذج يحتذى به الجيل الجديد.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة