وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الريدز يستعرض أبرز 10 أهداف على ملعب الذئاب "فيديو"

الأحد، 14 مارس 2021 11:51 م
وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الريدز يستعرض أبرز 10 أهداف على ملعب الذئاب "فيديو" وولفرهامبتون ضد ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أجمل 10 أهداف للريدز في ملعب "مولينيو" معقل نادي وولفرهامبتون، قبل مواجهة الفريقين في العاشرة مساء الإثنين، في ختام منافسات الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وتواجد على رأس أبرز 10 أهداف لفريق ليفربول في ملعب وولفرهامبتون، الهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح في مواجهة الفريقين، بموسم 2018-2019، بالمباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل.

كما تضمنت قائمة أبرز 10 أهداف لفريق ليفربول في مرمى وولفرهامبتون على ملعب "مولينيو"، أهدافا أخرى لنجوم الريدز أمثال الهولندي فيرجيل فان دايك، ونجم الفريق السابق، الهولندي ديرك كاويت، بالإضافة إلى هدف للقائد جوردان هندرسون. 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة جمعها من 12 انتصارا، بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 مباراة.

ويسعى محمد صلاح إلى زيادة رصيد أهدافه الحالي في الدوري الإنجليزي، والبالغ 17 هدفا من أجل الابتعاد بصدارة الهدافين، عن الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، اللذين سجلا 16 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة