فولهام ضد مان سيتي.. أجويرو يسجل أول أهدافه بعد غياب 418 يوما "فيديو"

السبت، 13 مارس 2021 11:42 م
فولهام ضد مان سيتي.. أجويرو يسجل أول أهدافه بعد غياب 418 يوما "فيديو" أجويرو لحظة تسجيل الهدف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخيرًا نجح النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في العودة إلى التهديف، من خلال تسجيل هدف تقدم فريقه مانشستر سيتي 3-0 ضد نظيره فولهام، والمقامة حاليا على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الجاري، وهو أول أهدافه هذا الموسم في البريميرليج بقميص السيتي.

فولهام ضد مانشستر سيتي

وجاء الهدف من ركلة جزاء تسبب فيها الاسباني الشاب فيرران توريس وسجلها الكون أجويرو في الدقيقة 60، ليكون أول أهدافه منذ 418 يوما وتحديدا منذ التسجيل في مرمى شيفيلد يونايتد في 21 يناير من عام 2020.

كما أصبح سيرجيو أجويرو هو ثاني لاعب (إلى جانب ديفيد سيلفا) يسجل هدفًا في 10 مواسم مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

وكان أجويرو قد عانى من الحظ السيئ هذا الموسم بسبب الإصابات التي ألمت به بخلاف اصابته بفيروس كورونا لفترة طويلة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: حراسة المرمى: إيدرسون/ الدفاع: كانسيلو، ستونز، دياز، ميندي، لابورتي/ الوسط: رودريجو، بيرناردو، توريس/ الهجوم: جيسوس، أجويرو.

ودخل مان سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الماضي على ساوثهامبتون بخماسية لهدفين، ليقترب أكثر من التتويج بلقب البريميرليج.

وينافس مانشستر سيتي على أربع ألقاب هذا الموسم، فبخلاف الدوري، ينافس كذلك على مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث بلغ المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة للعام الرابع على التوالي في سعيه للقب رابع تواليا والثامن لمعادلة الرقم القياسي الموجود بحوزة ليفربول، حيث سيلاقي توتنهام في 25 أبريل المقبل، كما بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي حيث سيلاقي ايفرتون السبت المقبل.

وخاض فريق مانشستر سيتي هذا الموسم 29 مُباراة، نجح من خلالها في الفوز بـ21 مُباراة، وتعادل في 5 مُبارات، وتعرض للهزيمة في 3 مُباريات.

بينما فولهام يمر بكبوة عميقة فهو في مركز خطير للغاية يقرب الفريق من الهبوط، ولكن سيحاول القتال بكل قوة لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة، بينما فولهام يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

تواجه الفريقان في 27 مُباراة بالدوري، فاز مانشستر سيتي في 14 مُباراة، بينما حسم لصالحه فريق فولهام 4 مُباريات، وخيم التعادل على 9 مُباريات، وسجل فريق مانشستر سيتي في شباك فولهام 58 هدفا، بينما سجل فريق فولهام في شباك مانشستر سيتي 31 مُباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة