أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمي لكلاسيكو النجم والترجى فى الدورى التونسي

السبت، 13 مارس 2021 02:26 م
التشكيل الرسمي لكلاسيكو النجم والترجى فى الدورى التونسي النجم الساحلى والترجى التونسي فى الدورى التونسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن معين الشعبانى المدير الفنى لفريق الترجي الرياضي التونسي والأسعد الدريدي مدرب النجم الرياضي الساحلي التشكيل الرسمي لمواجهة الفريقين على ملعب بوعلى الحوار بحمام سوسة فى الجولة الثامنة عشرة من الدورى التونسي، الرابطة المحترفة الاولى.

وتعتبر مباراة الكلاسيكو التونسي بين النجم الساحلي ونظيره الترجى الرياضى المقرر إقامتها في الثالثة عصر اليوم البروفة الأخيرة لبطل تونس قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك المصري، المقرر لها الثلاثاء المقبل فى رابع جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب فى الكلاسيكو بفوز الترجي الرياضي التونسي بنتيجة هدفين دون رد.

وجاء تشكيل الترجى كالتالى: بن مصطفى ، المسكيني، بن حميدة ، بدران، شمام،كولي،سيدريك،مزيان،المرزوقي، البدري، والخنيسي .

Image

فيما جاءت التشكيلة الأساسية للنجم الساحلي  في مباراة اليوم كالتالى :

البلبولي، كشريدة، الحسين بن عيادة، النوالي ، بن وناس ،جاك مبي، الحاج محمود ، لحمر ، فرج الكرماني ، أيمن الصفاقسي ، وكوليبالي.

ويسعى الترجي حامل اللقب لمواصلة الابتعاد في الصدارة، بينما يتطلع ملاحقه المباشر النجم الساحلي لتقليص الفارق بينهما عندما يلتقي العملاقان الغريمان فى الجولة 18 من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر الترجي، الساعي للتتويج باللقب للعام الخامس على التوالي، جدول الترتيب برصيد 40 نقطة متقدماً بفارق 10 نقاط عن النجم الساحلي أقرب ملاحقيه من 15 مباراة لكل فريق.

ويأمل النجم الساحلي بقيادة مدربه الأسعد الدريدي فى الاستفادة من اللعب على أرضه لتعطيل ابتعاد غريمه في الصدارة وتقليص الفارق إلى 7 نقاط على أمل تعثره فيما تبقى من عمر المسابقة.

وفى المقابل، يتطلع الترجي لتحقيق انتصاره 14 في 16 مباراة ومن ثم تعزيز موقعه في الصدارة والتقدم خطوة نحو الاحتفاظ باللقب وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات التتويج إلى 31 لقباً.

وسيغيب عن تشكيلة الترجي لاعب الوسط غيلان الشعلالي والمدافع الأيسر إلياس الشتي والمهاجم الغاني خالد عبد الباسط بسبب الإصابات.

ويأمل الفريق في إيجاد الحلول لتجاوز معضلة الإرهاق بسبب كثرة المباريات لانتزاع النقاط الثلاث في المواجهة الساخنة بين الغريمين التقليديين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة