نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا.. تريزيجيه يتألق فى شوط أول سلبي بالبريميرليج

الجمعة، 12 مارس 2021 11:05 م
نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا.. تريزيجيه يتألق فى شوط أول سلبي بالبريميرليج تريزيجيه خلال لقاء أستون فيلا ونيوكاسل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء أستون فيلا مع مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "سانت جيمس بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

بدأ الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي المباراة أساسيان مع أستون فيلا، وظهر بمستوى متميز خلال أول 45 دقيقة من اللقاء، وكاد تريزيجيه يفتتح التهديف للفيلانز بعد ثنائية رائعة مع المحمدى، ولكن حارس نيوكاسل تصدى ببراعة. 

وأجرى أستون فيلا تبديلا اضطراريا فى الدقيقة 21 بدخول أنور الغازى بدلا من برتراند تراورى المصاب. 

ويدخل أستون فيلا مباراة الليلة فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد نيوكاسل في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتي برصيد 68 نقطة

ويطمح الفيلانز فى العودة لنغمة الانتصارات فى البريميرليج بعد خسارته أمام شيفيلد يونايتد 1 – 0، وتعادل سلبيا مع وولفرهامبتون فى الجولة الماضية، في المقابل يطمع نيوكاسل فى إسقاط أستون فيلا وتحقيق الفوز الذي غاب عن الفريق خلال الـ 4 مباريات الماضية، من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط.

وكان أستون فيلا قد حسم لقاء الدور الأول بين الفريقين خلال شهر يناير الماضى بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة.

 

وبدأ أستون فيلا المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: مارتينيز

الدفاع: المحمدى ، مينجز ، كونسا ، تارجيت

الوسط: ماكجين ، لويز ، رامسي

الهجوم: تراورى ، تريزيجيه ، واتكينز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة