مدرب أتالانتا: مواجهة ريال مدريد محفوفة بالمخاطر وسنقدم أقصى ما لدينا

الخميس، 11 مارس 2021 08:18 م
مدرب أتالانتا: مواجهة ريال مدريد محفوفة بالمخاطر وسنقدم أقصى ما لدينا جاسبريني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لفريق أتالانتا، أن فريقه سيقدم أقصى ما لديه أمام ريال مدريد الإسباني، في المواجهة التي ستجمع الفريقين، الثلاثاء المقبل على ملعب "الفريدو دي ستيفانو" في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

وكان أتالانتا قد خسر مباراة الذهاب على ملعبه أمام ريال مدريد بهدف للفرنسي فيرلاند ميندي، بعد أن أكمل الفريق الإيطالي اللقاء لمدة تزيد عن 75 دقيقة بـ10 لاعبين بعد طرد اللاعب ريمو فريلير.

وقال جاسبريني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أتالانتا وسبيزيا في الدوري الإيطالي، والمقرر لها غدا الجمعة :"المباراة أمام ريال مدريد مهمّة للغاية، لكن علينا التّفكير الآن في المباراة القادمة، ستكون مباراة مدريد صعبة ضد خصم كبير ومتمرّس في هذه البطولة وسنحاول تقديم كل ما لدينا لنظهر بصورة جيّدة".

وتابع جاسبريني قائلا :"ريال مدريد فريق رفيع المستوى للغاية ومواجهته محفوفة بالمخاطر، ويمكنك أيضاً نؤدي بشكل سيء، لكننا لا نخاف من تشويه أنفسنا، إنه طريقنا والشيء المهم هو أن تكون فعالاً، أحاول شخصياً أن أتبع المسار القريب من أفكاري".

وكان أتالانتا قد سقط أمام مضيفه إنتر ميلان بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوسيبي مياتزا"، مساء الإثنين الماضي، في ختام الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق أتالانتا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، فيما يتواجد إنتر ميلان في الصدارة برصيد 62 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة