حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الصراعات

الخميس، 11 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الصراعات برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الجوزاء من الأشخاص المحبوبين من الأخرين وذلك لتمتعه بالعديد من الصفات الإيجابية منها الروح المرحة وحب التطوير فى العمل والإخلاص والإتقان فيه، لذلك فهو من الموظفين المميزين فى عمله، ولكن يعيبه أنانيته وتغير مزاجه بين الحين والأخر، الذى يجعل البعض يسىء فهمه، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة العالمية أنجلينا جولى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

لا تحاول أن تدخل فى صراع مع أحد من زملائك وحاول أن تحسن علاقتك بهم خلال هذه الفترة، وتفتح صفحة جديدة معهم وتعتذر عما بدر منك من أفعال، حتى تعمل فى جو هادىء وتهتم بعملك أكثر من الفترة الماضية.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

إصرارك على أن ينفذ شريك حياتك أوامرك يتسبب فى تدهور علاقتك به، مع كثرة الخلافات والمشاكل بينكما، لذلك عليك أن تتسم بالمرونة ولا تفرض رأيك وتصر على تنفيذه، حتى تحافظ على استقرار علاقتك به.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

لا تلجأ إلى التدخين والإفراط فى الطعام عند الشعور بالتوتر والقلق، حتى لا تصاب بمشاكل صحية أنت فى غنى عنها، بل حاول أن تتبع نظام غذائى صحى، ومارس التمارين الرياضية التى تساعدك على تحسين حالتك المزاجية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على تطوير أدواتك واكتسابك العديد من المهارات التى ساعدتك على تطوير عملك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة