Kindred سلسلة رعب جديدة للكاتبة الراحلة أوكتافيا إى بتلر

الخميس، 11 مارس 2021 08:11 ص
Kindred سلسلة رعب جديدة للكاتبة الراحلة أوكتافيا إى بتلر أوكتافيا إي بتلر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الاختيار على رواية الخيال العلمي " Kindred "، للكاتبة الراحلة أوكتافيا إي بتلر، لتحويلها إلى مسلسل جديد، على ان يكتبه براندن جاكوبس جنكينز، الذى قام بـ كتابة سلسلة Watchmen، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وكان قد طرح الكتاب في خلال عام 1979، تحت نفس الاسم، Kindred، وحققت مبيعات وصلت إلى أكثر من مليون نسخة، مما جعله يستحوذ على إعجاب الكثيرين من محبى سلسلة الرعب من حول العالم.

تدور سلسلة "Kindred" حول Dana، امرأة سوداء شابة وكاتبة طموحة ابتعدت بحياتها عن الالتزام العائلي وانتقلت إلى لوس أنجلوس، وهي مستعدة للمطالبة بمستقبل ملكها بالكامل.

لكن قبل أن تتمكن من الاستقرار في منزلها الجديد، وجدت نفسها يتم جذبها إلى مزرعة من القرن التاسع عشر التى ترتبط بها هي و بـ عائلتها بشكل مثير للدهشة، ومن ثم تدور قصة حب بين الأعراق عبر ماضيها وحاضرها، بينما تكافح من أجل مواجهة الأسرار التي لم تكن تعرف أنها كانت تسري في دمائها.

قال جاكوبس جينكينز في بيان: "منذ أول لقاء لي مع الرواية منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، كان هناك القليل من الكتب، إن وجدت، وعدد أقل من المؤلفين الذين عنوا الكثير بالنسبة لي مثل Kindred" و Octavia Butler"، وبالتالي فأنا لى الشرف في مسيرتي لـ محاولة إعادة إحياء هذه القصة الخالدة أخيرًا"

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة