تأييد سجن روبينيو مهاجم الريال وميلان السابق 9 سنوات بتهمة الاغتصاب الجماعى

الأربعاء، 10 مارس 2021 01:26 م
تأييد سجن روبينيو مهاجم الريال وميلان السابق 9 سنوات بتهمة الاغتصاب الجماعى البرازيلي روبينيو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيدت محكمة الاستئناف في ميلانو حكم المحكمة على البرازيلي روبينيو مهاجم ريال مدريد وميلان السابق بالسجن لمدة 9 سنوات، بعدما قضت المحكمة  على روبينيو وصديقه ريكاردو فالكو في ديسمبر الماضي بقرارها ، لمشاركته في اغتصاب جماعي وقع في إيطاليا عام 2013، وأدين بارتكابها في البداية في عام 2017.

وبحسب صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية فإن المحكمة قالت إن روبينيو قلل من شأن الضحية وقام بإذلالها بوحشية، والتي كانت تحتفل بعيد ميلادها الـ 23  ليلة الحادثة في مكان معروف في ميلانو.

وأضافت أن أمام روبينيو فرصة لمدة 45 يوما للاستئناف أمام محكمة النقض العليا، وهي أعلى محكمة استئناف، في إيطاليا، ولن يتم تنفيذ أي حكم بالسجن حتى يتم الانتهاء من جميع إجراءات الاستئناف في إيطاليا.

سانتوس البرازيلى يوقف عقد روبينيو بسبب قضية جنسية

وكان روبينيو وصديقه ضمن مجموعة من ستة رجال متهمين بالمشاركة فى الاغتصاب الجماعي لامرأة ألبانية تبلغ من العمر 22 عاما فى ملهى ليلي بميلانو.

وأمرت المحكمة لاعب منتخب السامبا السابق ورفيقه بدفع تعويضات للسيدة موضوع الدعوى بشكل مشترك قدرها 60 ألف يورو، فيما منعت المحاكمة عن الأشخاص الأربعة الباقين.

وبات من حق روبينيو البالغ من 36 عاما والذى نفى الاتهامات، استئناف الحكم مرة اخرى في غضون 90 يوما.

واضطر روبينيو لفسخ عقده مع نادي سانتوس البرازيلي في ظل الضغوط التي مورست على الفريق على خلفية ادانته.

وبدأ روبينيو مسيرته الكروية في سانتوس عام 2002 وانضم إلى ريال مدريد الإسباني عام 2005، ثم لعب مع مانشستر سيتي الإنجليزي من 2008 إلى 2010 وميلان لمدة أربع سنوات حتى عام 2014، كما لعب في الصين مع جوانجو إيفرجراند وأتلتيكو مينيرو في إسبانيا وباشاك شهير التركي، وخاض روبينيو 100 مباراة مع منتخب بلاده سجل خلالها 28 هدفا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة