أكرم القصاص

عمر الأيوبى

البدرى.. و"الاختيارات الصح"

الأربعاء، 10 مارس 2021 08:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني مرحلة العمل استعدادا لمعسكر مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات الأفريقية، بإعلان حسام البدرى المدير الفنى أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين للفراعنة، وبعد أيام قليلة يعلن أسماء اللاعبين المحليين.
 
في المحترفين جاءت الأسماء منطقية جدا، باختيار محمد صلاح وتريزيجيه والنني وأحمد حجازى وكوكا ومصطفى محمد، بينما الجميع يترقب أسماء المختارين من اللاعبين المحليين، ويدور جدل حول المفاضلة بين  ثنائي الزمالك محمد أبو جبل أو محمود جنش، وحول ضم محمود كهربا لاعب الأهلي بعد إيقافه من الإدارة الحمراء لمدة شهر، وأيضا رمضان صبحي لاعب بيراميدز.
 
فى موضوع كهربا خرج حسام البدرى ورد بوضوح أن اللاعب لن يكون متواجدا في المنتخب دعما لقرار النادى، طالما الأمر سلوكيا، وهذا ضمن سياساته دعم الأندية فى قراراتها التربوية، والأغلبية ترى القرار سليما من البدرى، ولن يؤثر علي الفراعنة، لأن بدلاء كهربا كثيرون، وأبرزهم رمضان صبحي الذي يقدم مستوى جيدا ويتألق في صفوف بيراميدز، فضلا عن كونه من العناصر التي يقتنع البدرى بأنه ورقة رابحة.
 
أما المفاضلة بين أبو جبل وجنش، فالمعلومات المؤكدة من كواليس المنتخب سيكون محمد أبو جبل هو الاختيار الأول، لأنه الأكثر لعبا ومشاركة خلال الموسمين الأخيرين، وغيابه مباراتان أو ثلاثة لا يقلل من كونه الحارس الأهم في اختيارات الفراعنة، والبديل الأنسب والمنافس الحقيقي  للشناوى الحارس الأساسي  بالمنتخب.
 
والاختلاف الوحيد الذى أرى أن البدرى يجب أن يفكر فيه هو محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة، لأنه بالفعل يؤدى بشكل قوى، وقصة السن لا يجب أن تكون عاملا يمنع ضمه، لأن السن يمنح حراس المرمى ميزة فى الخبرة والتاريخ العالمى يؤكد ذلك، بتواجد عمالقة المرمى لسنوات أكبر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة