أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب كوكا: حققنا انتصارا فى الدورى اليونانى رغم الإرهاق بعد مباريات يوروباليج

الإثنين، 01 مارس 2021 10:39 م
مدرب كوكا: حققنا انتصارا فى الدورى اليونانى رغم الإرهاق بعد مباريات يوروباليج بيدرو مارتينيز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني عن انزعاجه الشديد من الهدف الذي تلقاه فريقه من كرة ثابتة أمام فولوس التي حقق فيها الفوز بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على ملعب "بانثيساليكو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري اليوناني، والتي أمن بها الفائز صدارته لجدول ترتيب المسابقة في المواجهة التي شهدت مشاركة الدولي المصري أحمد حسن كوكا في الدقيقة 63 من عمر المواجهة بعدما بدأ اللقاء من مقاعد البدلاء في تشكيلة المدير الفني مارتينيز.

وقال بيدرو مارتينيز في تصريحات عقب المباراة نشرها الموقع الرسمي: "لم أكن أتوقع أن تكون الأمور سهلة، كان من المهم أن نسجل في وقت مبكر، لكننا كنا نعلم أن فولوس سيكون صعبًا علينا، خاصة في الشوط الأول".

أضاف بيدرو مارتينيز: "في الشوط الثاني وجدنا أنفسنا مرة أخرى، قدمنا ​​الوجه الجيد لأولمبياكوس وعلى الرغم من الإرهاق الذي عانينا منه من مباراة الدوري الأوروبي، تمكنا أخيرًا من الفوز".

وقال مدرب أحمد حسن كوكا: "نحن راضون جدا، استحققنا الانتصار من خلال الإرادة التي أظهرناها"، وواصل مدرب أولمبياكوس: "كان من المهم بالنسبة لنا الفوز بعد المباراتين السابقتين في الدوري أننا لم نحقق النتائج المرجوة".

وتابع مارتينيز: "اخترنا اللاعبين الذين عرفنا أنهم قادرون على تقديم أداء قوي في المباراة، أردنا تقوية مركزنا كما أردنا الفوز بالكرات في الوسط والدفاع".

وواصل فريق أولمبياكوس صدارة جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 20 مواجهة والتعادل في 3 وخسارة مواجهة واحدة فقط، سجل خلال 58 هدفاً وتلقى 11 هدفاً فقط.

فيما يقع فولوس بالمركز السابع بجدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات وخسارة 8 مواجهات والتعادل في 9 لقاءات، وسجل 25 هدفاً وتلقى 31.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة