أكرم القصاص - علا الشافعي

سيراميكا يحتفل بعيد ميلاد محمد إبراهيم وضياء قنديل.. صور

الإثنين، 01 مارس 2021 08:58 م
سيراميكا يحتفل بعيد ميلاد محمد إبراهيم وضياء قنديل.. صور محمد ابراهيم وقنديل
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي سيراميكا، بعيد ميلاد ضياء قنديل ومحمد ابراهيم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم وأحضر الجهاز الفني واللاعبون "تورتة" عليها صور اللاعبين  ضياء قنديل، و محمد إبراهيم، واحتفلا بعيد ميلاد الثنائي في جو أسري.

وهنأ الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان محمد إبراهيم وضياء قنديل، بمناسبة عيد ميلادهما، كما وجه اللاعبون التهنئة إلى زميليهما، بعد الاحتفال بعيد الميلاد.

واحتفل محمد إبراهيم اليوم الاثنين بعيد ميلاده الـ29 حيث إنه من مواليد 1 مارس 1992 بمحافظة البحيرة، ولد فى مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وبدأ مسيرته الكروية فى نادى كروم جناكليس، ويعد محمد إبراهيم أحد ناشئي نادي الزمالك وصعد للفريق الأول عام 2011 لأول مرة، قبل أن يحترف فى ماريتيمو البرتغالي سنة 2014، لكنه عاد بعد موسم واحد فقط للزمالك سنة 2015 واستمر مع الفريق إلى 2019 وقت الانضمام لمصر للمقاصة ومنها إلى سيراميكا بداية من الموسم الجارى.
 
شارك محمد إبراهيم مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم تحت 20 عاماً فى كولومبيا، وأحرز هاتريك فى مرمى منتخب النمسا ليكون أول لاعب مصرى وأفريقى يفعل ذلك ، ويملك إبراهيم 7 مباريات دولية مع منتخب مصر، لم يسجل فيهم أى هدف.
 
محمد إبراهيم حصد مع الزمالك تسع بطولات قارية ومحلية منها 6 كأس مصر، و1 سوبر مصرى سعودى، وواحد سوبر مصرى على حساب الأهلى، وواحد كونفدرالية.

محمد ابراهيم

محمد ابراهيم

صالح جمعة ومحمد ابراهيم

صالح جمعة ومحمد ابراهيم

عيد ميلاد محمد ابراهيم لاعب سيراميكا

عيد ميلاد محمد ابراهيم لاعب سيراميكا

محمد ابراهيم وضاياء قنديل

محمد ابراهيم وضاياء قنديل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة