انستجرام نجوم الكورة.. كورتوا يعلم ابنه حراسة المرمى وبيكهام فى تحدٍ عائلى

الإثنين، 01 مارس 2021 03:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. كورتوا يعلم ابنه حراسة المرمى وبيكهام فى تحدٍ عائلى ابن كورتوا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة. 

البداية مع تيبو كورتوا حاس مرمى ريال مدريد الذى نشر صورة لابنه الصغير أثناء تعليمه حراسة المرمى ليكون خليفة له فى المستقبل.

ابن كورتوا
ابن كورتوا

بينما احتفل مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسبانى بفوز الفريق الكتالونى على أشبيلية في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني بنشر صورته من المباراة معلقا عليها بعبارة: "عمل جيد ستكون هناك حاجة إلى نفس الجهد يوم الأربعاء في كأس ملك إسبانيا".

تير شتيجن
تير شتيجن

ونشر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى صورة من تدريباته الإضافية في المنزل، رغم عودته لتدريبات الفريق، تمهيدا لعودته لصفوف الفريق فى المنافسات.

ودخل ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزى السابق فى تحدٍ مع ابنه، وترك الحكم للجمهور، لتحديد هل قميصه أجمل أم قميص ابنه، بنشر صورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة: "أي رداء أفضل؟ تحدى قميص انتر ميامي الجديد".

بيكهام وابنه
بيكهام وابنه

وأعلن البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتى الانجليزى استعداده لمواجهة وولفرهامبتون غدا الثلاثاء بنشر صورة معلقا عليها: "جاهز للتفجير".

جيسوس
جيسوس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة