كاراجير: أداء فيرمينو تراجع ومحمد صلاح بحاجة إلى هذا اللاعب

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 10:47 م
كاراجير: أداء فيرمينو تراجع ومحمد صلاح بحاجة إلى هذا اللاعب محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمي كاراجير لاعب ليفربول الإنجليزي السابق أن تشكيلة الريدز الحالية لم تتغير عن نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 منذ أكثر من 3 سنوات وأنها بحاجة الى تدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة في ظل حاجة الفريق الى عناصر قوية تكون قادرة على اللعب في التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة لإعادة مسيرة النادي على الطريق الذي كان عليه قبل سابق.

محمد صلاح ليفربول

وقال كاراجير في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "محمد صلاح يحتاج الى مساندة في الخط الامامي لفريق ليفربول بعد تراجع أداء البرازيلي فيرمينو".

أضاف كاراجير في تصريحاته أن كيليان مبابي أبرز اللاعبين الذين بإمكانهم الحصول على مكانة كبيرة في تشكيلة الريدز خلال الموسم المقبل خاصة وأن هناك اهتمام كبير من النادي لضمه بالرغم من المنافسة الشرسة مع ريال مدريد.

وأوضح كاراجر أن رغبة كيليان مبابي في الرحيل عن الدوري الفرنسي قد تعجيل من انتقاله الى الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة وان طموحاته كبيرة وفريق بحجم ليفربول قد يحقق معه كل البطولات التي يتمناها قارياً.

وتحدث كاراجر عن الفارق بين الصفقات التي ابرمها ليفربول خلال المواسم الماضية وبين العناصر التي يمكن الاعتماد عليها في الدوري الإنجليزي بصفة أساسية.

 
وعزز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفا فى سقوط الريدز أمام ضيفه مانشستر سيتى بنتيجة 4-1، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.
 
وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 63 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، برصيد 16 هدفاً.
 
ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا مع ليفربول بجميع البطولات الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 16 هدفا في البريميرليج، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفا في أربعة مواسم متتالية.
 
وتقاسم 4 لاعبين المركز الثانى في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلف محمد صلاح وهم: نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، ومهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين، وهارى كين وسون هيونج مين ثنائى توتنهام هوتسبير.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة