ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل أحدهم فى الدقهلية

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 03:55 م
ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل أحدهم فى الدقهلية تنقيب عن الاثار - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن أهالى قرية ميت صافى التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، من ضبط مجموعة من الأشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل أحدهم، حيث تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس، من بعض الأهالي، يفيد بضبط بعض الأشخاص حال تنقيبهم عن الآثار داخل أحد المنازل بقرية ميت ضافر دائرة المركز.

 

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين ضبط "ماهر م م" 45 سنة، ونجله "محمود" 21 سنة، وجار الأول "محمد ص ف" 33 سنة عامل، مقيم بذات القرية، وصديق الثانى "السيد ر ال ا" 30 سنة عامل، مقيم قرية تاج العز دائرة المركز، وبالفحص تبين تنقيبهم عن الآثار داخل منزل الأول.

 

وبالمعاينة تبين أن المنزل محل الواقعة مكون من طابق أرضى وأول علوى غير مكتمل البناء على مساحة 120 مترا تقريبا، ووجود حفرة بمدخل المنزل قطر واحد متر وعمق 5 متار مبطنة بالمونة الأسمنتية، وتم ضبط بعض أدوات الحفر.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقيامهم بالحفر بقصد التنقيب عن الأثار، فتم تحرير المحضر رقم 887 لسنة 2021 إدارى مركز دكرنس، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة