أكرم القصاص - علا الشافعي

صدفة فى سفرية.. حكايات وكواليس صور الفنانين مع جماهيرهم خلال الرحلات

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 03:24 م
صدفة فى سفرية.. حكايات وكواليس صور الفنانين مع جماهيرهم خلال الرحلات كاتى بيرى
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما تقودنا الصدفة إلى مقابلة أحد المشاهير أو الفنانين المفضلين لدينا، وفى تلك اللحظات نتوق لالتقاط الصور معهم لتظل ذكرى، قد تكون هذه الصدف فى مطعم أو محل ملابس وغيرها من الأماكن المختلفة. "صدفة فى سفرية" هاشتاج أطلقه رواد السوشيال عبر مجموعة Traveller Experince على "فيس بوك"، وقاموا خلاله بنشر صورهم مع المشاهير والذين جمعتهم بهم الصدفة فى المطارات أو خلال سفرهم لأحد البلاد، وتنوعت الصور على الهاشتاج ما بين المشاهير العرب والعالميين أيضا.

 
صدفة فى سفرية
صدفة فى سفرية

 

هاشتاج صدفة فى سفرية

هاشتاج صدفة فى سفرية

 

وكانت كاتى بيرى من أبرز المشاهير الذين التقى بهم عبد الله سليمان، والذى نشر عبر الهاشتاج صورة له بصحبتها وعلق قائلا :"هى مش سفرية، بحكم شغلى فى السياحة والسفارى قابلت ناس كتير من الفنانين والمشاهير، صورة مع الفنانة العالمية كاتى بيرى".

كاتى بيرى
كاتى بيرى

 

وفى بوست آخر نشرت فتاة صورة لها بصحبة الفنانين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وحكت كواليس الصورة التى تعكس لطفهما مع الجمهور. 

مع شيرين وحسام حبيب
مع شيرين وحسام حبيب

 

ونشر شخص آخر صورة له بصحبة الفنان محمود عبد المغنى، وأكد أنه تم التقاطها فى المدينة المنورة، وشارك أحمد فى الهاشتاج بصورة له مع أحمد أمين وعلق قائلا :"كنت بوصل قرايبى فى مطار جدة وقابلت الأستاذ أحمد أمين صدفة هناك، حقيقى شخص مؤدب ومحترم جدا جدا".

مع محمود عبد المغنى
مع محمود عبد المغنى

 

مع أحمد امين
مع أحمد امين

الكثير من الأشخاص حالفهم الحظ فى مقابلة المشاهير المفضلين لديهم، وكان المطار هو المكان الذى جمع اغلبهم، وكان على رأسهم محمد صلاح، والفنان اياد نصار.

مع أياد نصار
مع أياد نصار

 

مع محمد صلاح
مع محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة