اللى ملهمش فى الكورة شافوا ماتش الأهلى وبايرن إزاى؟ 13 كوميكس تعبر عنهم

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 02:32 م
اللى ملهمش فى الكورة شافوا ماتش الأهلى وبايرن إزاى؟ 13 كوميكس تعبر عنهم مغازلة ليفاندوفسكي
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مباراة تاريخية لعبها فريق النادى الأهلى أمس الاثنين مع نادى بايرن ميونخ الألمانى فى بطولة كأس العالم للأندية على ملعب "أحمد بن على"، تلك التى انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لا شىء، ونتج عنه منافسة الفريق المصرى على المركزين الثالث والرابع من خلال مباراة سيتم فيها مواجهة نادى بالميراس البرازيلى بعد غدٍ الخميس لتحديد الفائز بكل مركز.

شاهد الجميع أمس مباراة الناديين التى أشاد فيها كاف بأداء الأهلي أمام بايرن ميونخ، سواء على المستوى المحلى أو العالمى، حتى أنها أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، فلجأ البعض لتحليل الماتش وطريقة لعب وتشكل كلا الفريقين، بينما هؤلاء ممن لا يملكون الخبرة الكافية فى مجال كرة القدم، تلك الفئة التى كانت أغلبها من الفتيات، فكانت هناك أشياء أخرى هى ما لفتت أنظارهن فى المباراة، وإليكم أبرز "الكوميكس" التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عن المباراة وعن أداء المشجعين بالصدفة.

سيطرت الكوميكس التى تغازل فيها الفتيات روبرت ليفاندوفسكى الذى يعتبره عشاق الكرة ماكينة تهديف لا تتوقف، وهو لاعب بايرن ميونخ الألمانى، صاحب "الغمزة" الشهيرة بعد تسجيله الهدف الثانى، وسخر بعض الشباب من عدم قدرة الفتيات على لفظ أسماء اللاعبين الألمان بشكل صحيح، وتركيزهن فقط على الوسامة.

مغازلة ليفاندوفسكي (5)
مغازلة ليفاندوفسكي
 
مغازلة ليفاندوفسكي (6)
مغازلة ليفاندوفسكي
 
مغازلة ليفاندوفسكي (7)
مغازلة ليفاندوفسكي
 
مغازلة ليفاندوفسكي (8)
مغازلة ليفاندوفسكي
 
مغازلة ليفاندوفسكي (9)
مغازلة ليفاندوفسكي
 
مغازلة ليفاندوفسكي (10)
مغازلة ليفاندوفسكي
مغازلة ليفاندوفسكي (11)
مغازلة ليفاندوفسكي

ولأن نسبة صغيرة من الفتيات هن من يتابعن كرة القدم وعلى دراية بالبطولات، فإن النسبة الأخرى كانت تشاهد المباراة وتشجع النادى الأهلى أمس لمجرد الدعم فقط، دون أن يعرفن ماهية البطولة التى ينافس عليها النادى، أو حتى أصول اللعبة وقواعدها.

اللي بيشجعوا وهم مش فاهمين (1)
اللي بيشجعوا وهم مش فاهمين
اللي بيشجعوا وهم مش فاهمين (2)
اللي بيشجعوا وهم مش فاهمين

ولم ينس الطلاب السخرية من حالهم في تحصيل المناهج الدراسية، فتمنى الكثير منهم لو أن لديهم نفس صحة وسرعة فريق بايرن ميونخ في المذاكرة وتحصيل الدروس.

كوميكس الطلاب (1)
كوميكس الطلاب
كوميكس الطلاب (2)
كوميكس الطلاب
كوميكس الطلاب (3)
كوميكس الطلاب

وأخيرًا ظهر قطاع من الفتيات ممن لا يشاهدن المباراة، ولا يعرفن ما يحدث، لكنهن يسمعن صوت "صريخ" المشجعين مع كل كرة في الملعب، فسخرت إحداهن من ذلك بعمل "كوميك" قائلة: "قومي يابت فوسط ما بيصوتوا عشان الماتش صوتي على خيبتك ومحدش هياخد باله".

سخرية الفتيات
سخرية الفتيات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة