إنستجرام نجوم الكورة.. صورة غريبة لوالد نيمار وديبالا بين الملكة والكلب

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. صورة غريبة لوالد نيمار وديبالا بين الملكة والكلب والد نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم اليساندرو ديل بييرو أسطورة يوفنتوس الإيطالى السابق، صورة يركل بها ضوء الشمس معلقا عليها بعبارة " فقط أولئك الذين يحاولون العبثية سيحققون المستحيل".

ديل بييرو
ديل بييرو

 

نشر النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى، صورة معلقا عليها بالرقم "500"، بعد تسجيله الهدف رقم 500 في مسيرته مع الأندية، خلال قيادته لميلان للفوز برباعية نظيفة على كروتونى.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

نشر النجم باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى صورة تجمعه بصديقته وكلبيهما الأليفين، معلقًا عليها بعبارة بين الملكة والكلب، بعد أن عاد النجم الأرجنتينى لصفوف يوفنتوس عقب تعافيه من الإصابة التي ضربته في بداية الموسم.

ديبالا وصديقته
ديبالا وصديقته

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة والده معلقا عليها بعبارة: "مبروك يا أبي.. بارك الله فيك شكرا على كل شيء.. أحبك"، احتفالاً بعيد ميلاد والده.

والد نيمار
والد نيمار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة