معز مسعود وحلا شيحة.. رحلة زيجات الداعية المصرى من الجميلات

الإثنين، 08 فبراير 2021 08:00 ص
معز مسعود وحلا شيحة.. رحلة زيجات الداعية المصرى من الجميلات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع،  حول زواج حلا شيحة والداعية المنتج معز مسعود، وزيجات الداعية المصري في الوسط الفني، حيث إنه بعد قصة حب لعدة أشهر، تحتفل حلا بعقد قرانها الإثنين على معز مسعود داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق القاهرة، حيث سيقتصر على الأسرتين والمقربين للغاية فقط، وأعد التغطية محمد محسوب، وقدمتها شروق وجدي.

 

معز مسعود وبسنت نور الدين

بداية معز مسعود في الزواج من جميلات المشاهير كان من المرشدة السياحية بسنت نور الدين في سبتمبر 2017 وبعدها أعلنت بسنت نور الدين انفصالها عن الداعية الإسلامى معز مسعود، بعد أقل من 6 شهور على ارتباطهما، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" في مارس 2018.

معز مسعود وشيرى عادل

ومباشرة وفي يوليو 2018 أعلن معز مسعود الارتباط بالفنانة شيري عادل من خلال بيان يخص مسلسل "السهام المارقة،" والذي كان ينتجه معز مسعود وبطلته شيري عادل.

بدأت الفنانة شيرى عادل أولى تغريداتها عبر تويتر بعد الزواج، بالصلاة على النبى، وذلك على هامش زواجها من الداعية الإسلامى معز مسعود.

طلاق معز مسعود من شيري عادل

بعد شهر فقط انتشر خبر انفصال الفنانة شيرى عادل من الداعية والمنتج معز مسعود بسبب تعاقد شيرى على بطولة  فيلم فى الوقت الذى يرفض فيه زوجها معز مسعود العمل فى التمثيل، وأصبح الثنائى حديث السوشيال ميديا، وذلك بسبب عدم تأكيد الخبر أو نفيه.

نفي معز مسعود وشيري عادل للطلاق

وبعد ذلك خرجت شيري عادل بنشر صورة تجمعها بزوجها معز مسعود لتنفى كل الشائعات، وكتبت شيرى عادل على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك معلقة على الصورة الجديدة التى نشرتها فى أحضان زوجها معز مسعود :" فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية".

كما نفت وقالت "بعد الشر".

وشارك الداعية معز مسعود متابعيه عبر حسابه على "تويتر"، صورة جديدة له تجمعه بزوجته الفنانة شيرى عادل في 23 يناير 2019 .

في أغسطس 2019 أعلنت الفنانة شيرى عادل، انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عام تقريبا، حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018 عقب بينما تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

معز مسعود وحلا شيحة

وبعدها بدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود منذ عدة أشهر وطالت الأقاويل حلا وقتها ولكن لم تعلق حلا شيحة بالإيجاب أو بالنفى، لكن قصة حبهما ظهرت يوم 13 يونيو عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".

وفى يوم 2 ديسمبر الماضى وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما أعلنت النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع الداعية الإسلامى معز مسعود، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

معز مسعود وعلاقة مع حلا شيحة

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".

وأثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

bassem

No Coment

؟؟؟؟ مش عارف اقول ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة