لو جوزك أهلاوى متعصب.. 5 نصائح للتعامل معه أثناء مباراة الأهلى وبايرن ميونيخ

الإثنين، 08 فبراير 2021 06:00 م
لو جوزك أهلاوى متعصب.. 5 نصائح للتعامل معه أثناء مباراة الأهلى وبايرن ميونيخ مشاهدة المباراة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص جماهير النادى الأهلى على مشاهدة مبارياته فى أى مكان بالعالم، وتشجيعه بكل الوسائل، ولكن بعض المتعصبين للنادى قد يقومون بتصرفات غير مسئولة وعنيفة أثناء مشاهدة للمباراة سواء عند خسارة النادى أو لنقده أداء بعض اللاعبين، الأمر الذى يتحول لشجار مع أسرته، ولانعقاد مباراة النادى الأهلى ونادى بايرن ميونيخ الألمانى، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ولمنع التجمعات فى المقاهى، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، واضطرار المشجعين لمشاهدة المباراة فى المنزل، يجب على زوجة المتعصب لنادى الأهلى، اتباع بعض النصائح عند التعامل مع زوجها أثناء مشاهدة المباراة لتجنب الشجار والمشاكل.

 

نصائح للتعامل مع زوج المتعصب للنادى الأهلى

 

شيلى أى حاجة قابلة للكسر

يجب على زوجة المتعصب للنادى الأهلى، إزالة أى شىء قابل للكسر داخل الغرفة التى يشاهد فيها زوجها مباراة الأهلى وبايرن ميونيخ، حتى لا يكسره الزوج عند شعوره بالغضب من أداء أحد اللاعبين أو عدم حصد اللاعبين للنقاط فى أول المباراة.

نصائح لمشاهدة المباراة مع الزوج المتعصب
نصائح لمشاهدة المباراة مع الزوج المتعصب

 

أعملى عصير عشان يروق

يفضل تحضير بعض المشروبات المهدئة للزوج مثل عصير الليمون الذى يساعد على تهدئة أعصابه أثناء مشاهدة المباراة، ويمكن أيضً تحضير بعض الماء التى تساعد على تهدئة أعصابه.

مشاهدة المباراة مع الزوج
مشاهدة المباراة مع الزوج

 

ماتطلبيش أى حاجة منه

يجب تجنب التحدث مع الزوج المتعصب أثناء مشاهدته للمباراة الأهلى وبايرن ميونيخ اليوم، لأنه لن يتقبل أن يتحدث فى أى شىء يشتت انتباهه أثناء مشاهدة المباراة، وبالتالى قد يتحول الأمر لشجار.

ما تجادليش 

حاولى تجنب استفزازه بجداله بشأن مستوى اللاعبين خلال المباراة أو التعليقات الاستفزازية عن النادى خاصة إذا كنتِ من مشجعات نادِ آخر.

التعامل مع الزوج المتعصب
التعامل مع الزوج المتعصب

 

حضرى لب وسودانى

يساعد تناول أنواع التسالى المختلفة على تهدئة الزوج المتعصب، لذلك يفضل بجانب المشروبات تحضير أنواع التسالى من لب وفول سودانى وغيرها من الأطعمة الخفيفة ليتناولها أثناء مشاهدة المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة