كريس هيمسوورث يتصدر عناوين المجلات تزامنًا مع انطلاق تصوير فيلمه المقبل.. صور

الأحد، 07 فبراير 2021 02:21 م
كريس هيمسوورث يتصدر عناوين المجلات تزامنًا مع انطلاق تصوير فيلمه المقبل.. صور كريس هيمسوورث
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم العالمي كريس هيمسوورث، على غلاف احدى المجلات الشهيرة تزامنًا مع انطلاق تصوير فيلمه Thor: Love and  Thunder الذي يقوم بتصويره حاليًا في أستراليا وسط السكان الأصليين، ونشر هيمسوورث، صورة من غلاف المجلة الشهيرة الذى يتصدرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، والتي ظهر فيها وهو في كامل فورمته التي تتماشي مع أدواره وأعماله السينمائية.

 

وشارك هيمسوورث، متابعيه وجمهوره، منذ عدة ايام، بمجموعة صور من اليوم الأول له فى كواليس تصوير فيلمه القادم  Thor: Love and  Thunder، داخل إحدى المدن التى تحتوى على سكان أصليين فى أستراليا، حيث ظهر برفقه عدد كبير من السكان عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام.

وأعلن هيمسوورث، فى الصور التى نشرها، انطلاق تصوير مشاهده الأولى فى احدى المدن الريفيه فى استراليا، وسط عدد من الراقصين والسكان الأصليين الذين يؤدون رقصة ماوري الشهيرة.

٤٤
 
Photo by Chris Hemsworth on February (1)
 

وكانت قد كشفت بعض التقارير عن انضمام الممثلة العالمية جايمي ألكسندر إلى سلسلة Thor: Love and Thunder، على أن تلعب دور Lady Sif، التى لعبتها من قبل فى عام 2011،  و2013، بـ أفلام Thor، وبالتالى وصلت ألكسندرإلى استراليا، للاستعداد للتصرير، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع movieweb.

وقد حددت Marvel موعد طرح فيلم Thor: Love and Thunder، حيث من المقرر ان يتم طرحه 6 مايو 2022، حسب موقع hollywoodreporter، مع الوضع في الحسبان مواعيد التصوير المتقطعة، بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة