صحف ألمانيا تصف تأخير رحلة بايرن ميونخ بالفضيحة

الأحد، 07 فبراير 2021 10:32 ص
صحف ألمانيا تصف تأخير رحلة بايرن ميونخ بالفضيحة بيلد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر تأخر رحلة بايرن ميونخ الألماني إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، أمام الأهلى، المحدد لها غدا الاثنين، على ملعب الريان بالعاصمة القطرية الدوحة، عناوين الصحف الألمانية، الصادرة اليوم الأحد، وتم وصفها بالفضيحة.

وأبرزت صحيفة "بيلد" الألمانية، تأخر رحلة بايرن ميونخ إلى العاصمة القطرية، في عنوانها اليوم، وتم وصفها بالفضيحة، بسبب طلب تصريح سفر للبعثة، بعد 3 دقائق من منتصف الليل، وهو ما اعتبرته الصحيفة استهتار وتعطيل للفريق الذى يمثل الدولة أمام العالم.

[يلد
بيلد

 

وذكرت صحيفة "ستيرن" الألمانية، أن ما حدث مع بعثة بايرن ميونخ خلال توجههم إلى الدوحة يعتبر إهمال واستهتار، حيث أن الفريق تأخر عن الوصول مما سيقلل فترة تأقلم اللاعبين على ظروف المناخ، بين برلين الثلجية والدوحة الدافئة، بعنوان: "في البداية لا يوجد تصريح إقلاع ، ثم توقف: رحلة البافارى إلى قطر تتحول إلى رحلة فوضى".

ٍتيرن
ستيرن

 

ذكرت صحيفة "ويلت" الألمانية، أن كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ غاضب جدا من  سلطات براندنبورج، بعد رفضهم مغادرة بعثة الفريق لمطار برلين لحين الحصول على تصاريح للسفر، بعد المباراة التي أقيمت على ملعب هيرتا برلين، رغم أأنهم ممثلون مهمون لألمانيا، أمام العالم.

,dgj
,ويلت

 

كما ذكرت صحيفة "Süddeutsche Zeitung"، أن ما حدث مع بعثة بايرن ميونخ وقاحة وفضيحة لا نهاية لها، مثلما وصفها كارل هاينز رومينيجة رئيس النادى البافارى.

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ
 

ويخوض الأهلي مواجهة مرتقبة، حينما يصطدم بعملاق أوروبا فريق بايرن ميونيخ في الثامنة مساء غدا الاثنين في نصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه الدوحة حتي يوم 11 فبراير الجاري، ويلعب الفريق الأحمر بعدما نجح في الفوز علي الدحيل القطري بهدف نظيف يوم الخميس ليتاهل إلي نصف نهائي البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائي مباشرة بعد أن وصل الدوحة أول أمس(السبت ) وخاض مرانا وحيد أمس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة