أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على إصابات لاعبى منتخب السلة قبل التصفيات الأفريقية

الأحد، 07 فبراير 2021 06:35 م
تعرف على إصابات لاعبى منتخب السلة قبل التصفيات الأفريقية وائل لطفى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وائل لطفى مدير منتخب مصر لكرة السلة، عن آخر تطورات الإصابات التي يعانى منها بعض لاعبى المنتخب من المتغيبين عن المعسكر المقام حاليًا بالإسكندرية، قبل انطلاق التصفيات الأفريقية، والمؤهلة للبطولة الأفريقية، والتي تقام بتونس في الفترة من 17 إلى 21 فبراير الجارى.

قال وائل لطفى إن عاصم مرعى لديه إصابة في أنكل القدم، ويحتاج إلى أسبوعين للتأهيل، بينما يعانى عمرو الجندى من رشح في الركبة، وبالانتقال إلى إيهاب أمين فلديه إصابة في عضلة السمانة، أما عمر طارق فيعانى من مزق في العضلة الخلفية.

وأَضاف مدير منتخب السلة أن عمر هشام  لديه إصابة في عضلات البطن، وأحمد عادل دولا قطع في وتر الركبة ويحتاج إلى عملية جراحية.

وتضم قائمة المنتخب كلاً من أحمد أبو العلا، على محمد، عمرو الجندى، أنس أسامة، باسم الليثى، هيثم كمال، إيهاب أمين، حاتم بحيرى، مروان سرحان، إبراهيم هشام، محمد طه، مصطفى مكاوى، عمر عزب، وليد عبد الجواد، يوسف شوشة، يوسف شحاتة.

تقع  مصر فيها ضمن  المجموعة الخامسة التي تضم أوغندا وكاب فيردي والمغرب ويتصدر ترتيبها منتخب الفراعنة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباريات الذهاب في التصفيات التي أقيمت في الإسكندرية نوفمبر الماضي.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة السلة خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي  يخطره فيه بمواعيد مباريات الإياب في التصفيات والتي ستقام على صالة محمد مزالي في المنستير في المواعيد التالية بتوقيت القاهرة:

أوغندا ضد مصر في التاسعة مساءً مساءً يوم 18 فبراير .

مصر ضد كاب فيردي في الثانية عشر ظهرًا يوم 20 فبراير.

مصر ضد المغرب في الثانية عشر ظهرًا يوم 21 فبراير .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة