باريس سان جيرمان يستهدف استعادة صدارة الدوري الفرنسي أمام مارسيليا

الأحد، 07 فبراير 2021 08:30 ص
باريس سان جيرمان يستهدف استعادة صدارة الدوري الفرنسي أمام مارسيليا باريس سان جيرمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على نظيره أوليمبك مارسيليا بملعب فيلودروم، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي، المحدد لها العاشرة مساءً، ساعيا لاستعادة صدارة جدول ترتيب ليج 1.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم حاشدا قوته لتحقيق الفوز أمام خصم شرس على أمل خطف ثلاث نقاط ثمينة تعزز موقفه فى المنافسة على استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وسيكون بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، حذرا للغاية فى مواجهة أوليمبك مارسيليا الليلة، حيث إنه الفريق الذى استطاع هزيمة الفريق الباريسي فى عقر داره بهدف نظيف في مباراة الجولة الثالثة من الموسم، وشهدت المباراة أحداث عنف بين نجوم الفريقين تم إيقاف 14 لاعب على اثرها.

على الجانب الآخر، يدخل أوليمبك مارسيليا مباراة اليوم متحفزاً للثأر من باريس سان جيرمان الذى خطف منهم لقب السوبر الفرنسي فى منتصف يناير المقبل.

وسيحاول مارسيليا استغلال عامل الأرض والعمل على استغلال نقاط ضعف باريس سان جيرمان التي مكنتهم من الفوز على رفاق نمار في بداية الموسم لتحقيق الفوز بمباراة الليلة.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 48 نقطة بفارق نقطة عن ليون الذى يحتل وصافة الترتيب، وبفارق 3 نقاط عن ليل الذى يحتل الصدارة، لذا فسيتمكن الفريق الباريسي من خطف الصدارة مؤقتا حال فوزه بمباراة الليلة، بينما يحتل مارسيليا المركز التاسع برصيد 33 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة