يوفنتوس ضد روما.. ملخص واهداف فوز اليوفى فى الدوري الإيطالي "فيديو"

السبت، 06 فبراير 2021 09:22 م
يوفنتوس ضد روما.. ملخص واهداف فوز اليوفى فى الدوري الإيطالي "فيديو" رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق يوفنتوس التقدم نحو صدارة الدوري الإيطالى بعد فوزه الثمين على ضيفه روما بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

يوفنتوس ضد روما

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف التقدم لصالح يوفنتوس فى الدقيقة 13 من زمن المباراة من تسديدة على حدود منطقة الجزاء، وأضاف روجير إيبانيز دا سيلفا مدافع روما الهدف الثانى لصالح منافسه يوفنتوس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 70 من زمن المباراة.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن هدف رونالدو ضد روما يحمل رقم 300 فى مشواره الكروى مع الأندية ومنتخب بلاده منذ بلوغه عامه الثلاثين.

ورفع رونالدو رصيده إلى 300 هدفا فى 326 مباراة منذ بلوغه الثلاثين من عمره، سبقها بـ463 هدفا فى 718 مباراة فى جميع البطولات قبل وصوله لعامه الثلاثين.

بهذه النتيجة، يتقدم يوفنتوس للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 42 نقطة، بينما تراجع روما للمركز الرابع برصيد 40 نقطة، في حين يأتي إنتر ميلان في الصدارة برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة على ميلان الوصيف برصيد 46 نقطة.

يوفنتوس ضد روما

تشكيل يوفنتوس ضد روما: تشيزني ، دانيلو، بونوتشي، كيلليني،  كييزا، أرثر، رابيو، ساندرو ، ماكيني، موراتا، كريستيانو رونالدو.

تشكيل روما ضد يوفنتوس: لوبيز، مانشيني، ايبانيز، كومبولا، كارسدورب، فياير، فيرتو، كريستانتي، سبينازولا، مختاريان، مايورال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة