مادلين طبر لتليفزيون اليوم السابع: الجيل الحالى فى الفن مبيردوش على التليفون

السبت، 06 فبراير 2021 07:52 ص
مادلين طبر لتليفزيون اليوم السابع: الجيل الحالى فى الفن مبيردوش على التليفون الفنانة مادلين طبر بتليفزيون اليوم السابع
كتب ــ أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة مادلين طبر، إن الفنان عزت العلايلى كان بمثابة قائد ولن يتكرر في الفن المصرى، مستطردة: "جيل دلوقتى في الفن مبيردوش على التليفون عكس الجيل السابق ويمثله الفنان عزت العلايلى، اللى كان بيتواصل مع الجميع بكل ود".

وأضافت الفنانة مادلين طبر، خلال لقائها على تليفزيون اليوم السابع، في التغطية التي أعدها الزميل بهاء نبيل، وقدمتها الزميلة رغدة بكر، أن الفن فقد أسطورة لن تتكرر، برحيل الفنان عزت العلايلى، فكان بمثابة الأب والسند والناصح الأمين للجيل الصاعد، مستطردة: "ربنا حبنى إنى جيت مصر واشتغلت مع القائد عزت العلايلى".

ورحل الفنان الكبير عزت العلايلي، عن عالمنا، صباح أمس الجمعة، عن عمر ناهز 86 عاماً، تاركاً مشواراً فنياً حافلاً بالأعمال الفنية سواء على مستوى السينما أو الدراما على مدار ما 60 عاماً منذ بدء عمله بالتمثيل.

وشيع عدد من الفنانين جثمان الفنان الراحل عزت العلايلى من مسجد المروة فى دريم لاند، وكان من أبرز الحضور الفنانة إلهام شاهين وأشرف زكى ولبلبة وسوزان نجم الدين والإعلامية بوسى شلبى.

الفنان الراحل من نجوم السينما والدراما والمسرح، تخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1960، لكنه لم يبدأ مسيرته التمثيلية فور تخرجه بسبب رعايته لأخوته الأربعة بعد وفاة والده، فعمل لفترة كمعد برامج تلفزيونية، قبل أن تأتيه الفرصة من خلال فيلم (رسالة من امرأة مجهولة) عام 1962 والذى كان بمثابة بدايته السينمائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة