أكرم القصاص - علا الشافعي

حملات مكافحة السحر والأعمال السفلية فى المقابر بالشرقية مستمرة.. أحد قائدى الحملات: وجدت قططا مذبوحة ودجاجا فى أكفان.. خالد: أخرجت أعمال السحر من معظم مقابر مصر وتعرفت على 4 أنواع منها.. فيديو وصور

السبت، 06 فبراير 2021 01:47 ص
حملات مكافحة السحر والأعمال السفلية فى المقابر بالشرقية مستمرة.. أحد قائدى الحملات: وجدت قططا مذبوحة ودجاجا فى أكفان.. خالد: أخرجت أعمال السحر من معظم مقابر مصر وتعرفت على 4 أنواع منها.. فيديو وصور حملات مكافحة السحر والأعمال السفلية فى المقابر
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مقابر محافظة الشرقية، حملات من شباب القرى، للبحث عن أعمال السحر وإبطالها، وحدد هؤلاء الشباب مواعيد لكل قرية لتجميع الأهالى والشباب للبحث داخل المقابر عن الأعمال التى تؤذى أهالى القرية والقرى المجاورة.

وقال الشيخ خالد طعيمة أحد الشباب المهتمين بالبحث والتنقيب عن أعمال السحر بالمقابر، إنه رأى العجب منذ بدأ فى استخراج أعمال السحر السفلى من المقابر.

وصنف "طعيمة" أعمال السحر إلى 4 أصناف أخطرها السحر الأسود والذى يلقبه السحرة بالسحر السفلى، وهو عبارة عن حيوانات وطيور يقوم الساحر بذبحها وكتابة الطلاسم عليها ويسخر الساحر الجان باسم الشخص المراد سحره وأذيته ثم يدفنها بعد ذلك بالمقابر.

خالد طعيمة
خالد طعيمة

وأوضح: ثانيا السحر النارى والذى يكون عبارة عن أنه يستخدم الساحر قطعة من الشقف "شىء مكسور من القلة أو الزير"، ويقوم بكتابة الطلاسم عليها ثم وضعها فى النار، والثالث السحر المعلق فى المقابر والذى يستخدمه الساحر ليذهب عقل المسحور، حيث يكتب الساحر طلاسمه على ورقة بيضاء ويغلفها بخيط على فرع من الشجر.

وتابع "طعيمة"، أن الرابع السحر المائى والذى يعد أيضًا من أخطر أنواع السحر، حيث يقوم السحر بكتابة طلاسمه ويضعها داخل كيس بلاستيك ثم يربطها فى مكان ببحر أو ترعة ماؤها جار فتغير مزاج المسحور.

وأضاف طعيمة لـ"اليوم السابع"، أنه بدأ فى ممارسة هذه الأعمال منذ 15 سنة، قائلا: كنت أقوم بعلاج المسحورين بالقرآن الكريم.

داخل المقابر
داخل المقابر

وأسرد: كنت أول مرة أبحث عن سحر بالمقابر وكنت لا أعتقد فى ذلك لكن ظروف إحدى الفتيات دفعتنى لخوض التجربة وتفاجأت بوجود سحر للبنت فى نفس المكان، وكانت صادمة بالنسبة لى، والعجيب أن البنت أصبحت طبيعية بمجرد فك السحر الذى وجدناه فى المقابر وكان الأطباء قد عجزوا عن علاجها.

وتابع: هذا جعلنى أصر على عمل حملات تطوعية للبحث عن السحر داخل المقابر لرفع الأذى عن المسحورين، ومن وقتها بدأت فى تنظيم حملات بقريتى والقرى المجاورة، وفى كل مقابر قرية يشاركنى شباب القرية بالتنسيق مع عمدة القرية والمسئولين بها، ولافتا إلى أنه يقوم بالبحث عن السحر أيضا داخل مقابر الأقباط إن وجد.

محرر اليوم السابع
محرر اليوم السابع

وأشار إلى أنه اكتشف السحر المدفون وهو عبارة عن حصول الساحر على قطع من ملابس النساء أو الرجال وعمل طلاسم لهم عليها ثم يقوم بلفها فى قماش أبيض مثل قماش الكفن، ويقوم بدفنها فى المقابر.

وقال، إن السحرة يذبح بعض الحيوانات والطيور مثل القطط والأوز والدجاج ويكتبون طلاسم عليها ثم يدفنوها بالمقابر.

يبحث عن السحر
يبحث عن السحر

وقال الشيخ خالد طعيمة، إن من يشعر بعدم الراحة ويكون سببها السحر عليه بقراءة آيات إبطال السحر كاملة وعليه الالتزام بأذكار الصباح والمساء وأكل 7 من التمر على الريق صباحا، كما أمرنا النبى صلى الله عليه وسلم، كما يجب على المسحور المداومة على أكل عسل النحل المقروء عليه آيات إبطال السحر يأكل ملعقتين صباحا وملعقتين عصرا وملعقتين قبل النوم، وأيضا يجب قراءة آيات إبطال السحر على كوب من الماء ويضع عليه عدد 41 ورقة من نبات السدر مطحون وينفع ساعتين فى الماء ثم يشرب المسحور منه بشكل مستمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة