الأرصاد تحذر عبر تليفزيون اليوم السابع من عودة الشبورة المائية مجددًا

السبت، 06 فبراير 2021 06:00 ص
الأرصاد تحذر عبر تليفزيون اليوم السابع من عودة الشبورة المائية مجددًا تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، أن الشبورة المائية من المتوقع أن تعود من جديد خلال اليوم، بعد انتهاء حالة عدم الاستقرار في الطقس.

وتابع خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع، أن اليوم السبت سيكون هناك استقرار في حالة الطقس، حيث تنتهى موجة عدم الاستقرار اليوم، وستكون الأجواء مستقرة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الدلتا وشمال وجنوب الصعيد.

وأضاف، أن الشبورة المائية تعاود للظهور مرة أخرى في سماء الجمهورية، خاصة على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة، لكنها غير مؤثرة على الطرق.

وأوضح شاهين، أنه خلال الشهر المتبقى من فصل الشتاء ستتأرجح درجات الحرارة ما بين الارتفاع والانخفاض، لكن في كل الأحوال على المواطنين عدم تخفيف الملابس والالتزام بارتداء الملابس الشتوية، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر.

وأكد مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، أن درجات الحرارة ستعاود في الارتفاع التدريجي خلال الساعات القادمة، بعد الانخفاض الذى شهدته القاهرة والمحافظات الخميس الماضى، لكن الجو يظل باردا في الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة