منافس الزمالك.. مولودية الجزائر يفاوض بين 4 مدربين لخلافة نجيز

الجمعة، 05 فبراير 2021 06:26 م
منافس الزمالك.. مولودية الجزائر يفاوض بين 4 مدربين لخلافة نجيز مولودية الجزائر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الناصر ألماس رئيس نادى مولودية الجزائر عن الدخول فى مفاوضات مع 4 مدبين لإختيار أحدهم لتعويض المدرب المقال من منصبه نبيل نجيز بسبب سوء نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة.

وكان مولودية الجزائر قد أعلن أمس الخميس إنهاء عقد المدرب نبيل نجيز بالتراضى، ليبدأ رحلة البحث عن مدرب فنى جديد يقود الفريق فى الفترة المقبلة.

وتحدث ألماس لإذاعة الجزائر، قائلا:"نملك قائمة تضم أسماء أربعة مدربين مرشحين لتولي تدريب الفريق خلفا لنبيل نجيز، وهذه القائمة تضم أسماء مدربين محليين، وآخرين أجنبيين".

وأوضح رئيس النادى الجزائرى أن من بين الأسماء المحلية هناك المدرب عبد القادر عمراني، ولكن أنفي الشائعات التي تحدثت عن اسم يوسف بوزيدي.

وفشل المولودية فى تحقيق الفوز خلال أخر 4 مباريات فى الدوري الجزائرى، حيث كان أخر فوز حققه على مضيفه فريق وفاق سطيف 1 – 0 فى 16 يناير الماضى.

وتوقف رصيد مولودية الجزائر عند 19 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الجزائرى، الذى يتصدره فريق وفاق سطيف برصيد 24 نقطة، بينما رفع شبيبة الساورة رصيده للنقطة 20 فى المركز الرابع.

ويستضيف الزمالك منافسه مولودية الجزائر يوم 12 فبراير الجارى ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا، بينما يلعب الترجى مع تونجيث السنغالى فى نفس المجموعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة