أكرم القصاص - علا الشافعي

تطورات إجراءات الغلق بالسعودية بسبب كورونا على تليفزيون اليوم السابع..فيديو

الجمعة، 05 فبراير 2021 04:00 ص
تطورات إجراءات الغلق بالسعودية بسبب كورونا على تليفزيون اليوم السابع..فيديو هشام عبد التواب
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموجة الثانية لكورونا تضفى بظلالها على الإجراءات بالمملكة العربية السعودية، حيث قررت تزامنا مع ظهور مؤشرات لارتفاع المنحنى الوبائى لفيروس كورونا فى بعض مناطق المملكة إيقاف كافة المناسبات والحفلات لمدة 30 يوما قابلة للتمديد.

وقررت أنه لا يزيد الحد الأقصى للتجمعات البشرية في المناسبات الاجتماعية عن 20 شخصا، وإيقاف كافة الأنشطة والفعاليات الترفيهية، وإغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، وأماكن الألعاب الداخلية المستقلة والصالات والمراكز الرياضية، لمدة 10 ايام قابلة للتمديد، وذلك اعتباراً من الساعة العاشرة مساء اليوم.

وفى هذا الصدد استعرضت نشرة الأخبار من تليفزيون اليوم السابع العديد من الأخبار محليًا وعالميًا، حيث تخطط إدارة بايدن للإعلان اليوم أنها ستزيد عدد اللاجئين الذين يمكنهم الدخول إلى الولايات المتحدة، في خطوة نحو زيادة قبول اللاجئين بعد سنوات من انخفاض عدد الوافدين في عهد الرئيس السابق دونالد ترامب.

هشام عبد التواب3
هشام عبد التواب

من المتوقع أن يعلن الرئيس جو بايدن ، عن نيته زيادة عدد اللاجئين المسموح لهم بدخول الولايات المتحدة خلال زيارة إلى وزارة الخارجية حيث يجب أن تتم الموافقة على سقف اللاجئين من قبل الرئيس.

وكان قد تعهد بايدن بتحديد سقف سنوي للقبول يبلغ 125 الف من المهاجرين سنويا، الامر الذي يختلف كثيراً عن الذي حدده الرئيس السابق ترامب وهو (15 الف فقط سنويا).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة