أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد The Flash لموسم ثامن على CW قبل طرح الموسم السابع مارس المقبل

الخميس، 04 فبراير 2021 04:00 م
تجديد The Flash لموسم ثامن على CW قبل طرح الموسم السابع مارس المقبل The Flash
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت CW عن التجديد المبكر لمسلسل The Flash، حيث جددته للموسم الثامن، وذلك قبل طرح الموسم السابع، الذى من المقرر أن يصل فى 2 مارس المقبل، العمل يعد الأعلى تقييمًا للشبكة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وصرح مارك بيدويتز، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذى لشبكة CW Network، "على الرغم من أننا بعد أسابيع قليلة فقط من بداية الموسم الجديد، أردنا أن نبدأ بشكل استراتيجي الموسم المقبل من خلال هذه التجديدات المبكرة، والتي تسمح لفرق الإنتاج لدينا بالبدء في وضع أقواس القصة وتعيين الموظفين، في نفس الوقت".

يبدأ الموسم السابع من حيث توقف الموسم السادس، حيث يحاول باري إيقاف Eva McCulloch المعروف أيضًا باسم Mirror Master (إفرات دور)، وإيجاد طريقة لإنقاذ زوجته المفقودة، Iris West-Allen (باتون).

وكان قد توقف تصوير مسلسل The Flash فى نوفمبر من العام الماضى، بسبب إصابة مجموعة من طاقم العمل بـ فيروس كورونا، مما أدى إلى توقف التصوير لفترة.

المسلسل ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، وعرض لأول مرة على قناة "CW" فى 6 أكتوبر عام 2014، وهو من تأليف وابتكار الثلاثى جريج بيرلانتى وأندرو كريسبيرج وجيف جونز، وقد شارك فى بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم، جرانت جستن، كانديس باتون، دانييل باناباكر، ريك كوزنت، كارلوس فالديز، توم كافاناج، جيسى مارتن.

قصة المسلسل تدور فى إطار من الأكشن والإثارة حول شخصية بارى آلين، وهو شخص لديه سرعة خارقة، والقصة مشتقة من مسلسل السهم، وتقع أحداثهما فى نفس العالم، وفلاش يتبع محقق الجرائم بارى آلين الذى يكتسب سرعة خارقة يستخدمها لمحاربة المجرمين، بما فى ذلك الآخرون الذين اكتسبوا أيضًا قدرات خارقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة