أفكار مختلفة للسناجل للاحتفال بـ "الفلانتين".. دلع نفسك من غير ورد ودباديب

الخميس، 04 فبراير 2021 08:00 ص
أفكار مختلفة للسناجل للاحتفال بـ "الفلانتين".. دلع نفسك من غير ورد ودباديب فتاة عزباء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر عيد الحب أو" الفلانتين "، هو يوم مخصص للعشاق للاحتفال فيه وتجديد العهد على الحب والوفاء دائماً، وقضاء وقت ممتع بالتنزه فى الأماكن الرومانسية وتبادل الهدايا، لكن ماذا عن الأعزب الذى يشعر بالوحدة فى هذا اليوم وربما يتذكر فيه المواقف المؤلمة التى مر بها خلال تجاربه العاطفية السابقة، لذلك يفضل أن يحتفل الأعزب بعيد الحب على طريقته الخاصة مع أصدقائه من خلال اتباع أفكار مختلفة، نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " housebeautiful".

أفكار مختلفة للسناجل للاحتفال بالفلانتين
 

العب مع أصحابك
 

يفضل فى هذا اليوم دعوة بعض الأصدقاء للمنزل للمشاركة فى بعض الألعاب الكلاسيكية مثل الكوتشينة أو ألعاب الفيديو وغيرها من الألعاب الجماعية التى تساعد على قضاء وقت ممتع فى عيد الحب.

تجمع الأصدقاء
تجمع الأصدقاء

 

اتعلم حاجة جديدة
 

يفضل تحويل إحدى الغرف لفصل دراسى وجمع الأصدقاء بداخلها لتعلم أشياء جديدة ومفيدة، مثل فن الطبخ أو فن الخط أو حتى تنسيق الزهور، مما يساعد على قضاء وقت ممتع ومفيد.

فصل
فصل

 

عبر عن حبك لعائلتك وأصدقائك
 

يمكن استغلال عيد الحب، للتعبير عن حبك لأصدقائك وعائلتك من خلال شراء بعض البطاقات وتدوين بعض العبارات التقدير والحب لشخص ما عليها، وإرسالها له، مما يجعل الطرف الآخر يشعر بالسعادة وتقوى علاقتك بأصدقائك وعائلتك.

كروت
كروت

 

صمم هدايا
 

يفضل استغلال عيد الحب أيضاً فى القيام ببعض الحرف اليدوية مثل تصميم هدايا أو تصميم قلوب بأشكال مختلفة وغيرها من التصميمات اليدوية التى تساعد على الشعور بالسعادة والقضاء على وقت الفراغ.

تصميم قلب
تصميم قلب

 

اتفرج على فيلم رومانسى
 

يمكن قضاء عيد الحب فى مشاهدة فيلم سينمائى رومانسى مع إضافة بعض أنواع التسالى من لب وفول سودانى وقطع البطاطس مع تحضير مشروبات العصائر الطبيعية عند مشاهدة الفيلم.

مشاهدة فيلم
مشاهدة فيلم

 

اتجمع مع أصدقائك وعائلتك
 

يمكن تجميع أفراد العائلة والأصدقاء وإشعال الحطب فى حديقة المنزل للشعور بالتدفئة مع التحدث فى مختلف أمور الحياة، مما يساعد على قضاء وقت ممتع من خلال الاستمتاع بالدفء والتحدث مع الأصدقاء أو أفراد العائلة.

إشعال الحطب
إشعال الحطب

 

جلسة تدليك وباديكير
 

يفضل استغلال عيد الحب لتدليل نفسك من خلال الخضوع لجلسة تدليك أو باديكير ومانيكير للأظافر، بالمشاركة مع مجموعة من الصديقات، مما يساعد فى تحسين حالتك النفسية .

جلسة باديكير
جلسة باديكير

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة