أكرم القصاص - علا الشافعي

أم أمريكية تحتضن رضيعتها لأول مرة بعد 3 أشهر من الولادة بسبب كورونا

الأربعاء، 03 فبراير 2021 01:28 م
 أم أمريكية تحتضن رضيعتها لأول مرة بعد 3 أشهر من الولادة بسبب كورونا امرأة تتعافى من فيروس كورونا
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتضنت امرأة من ولاية ويسكونسن الأمريكية وهي تتعافى من نوبة شديدة من فيروس كورونا ابنتها الرضيعة لأول مرة بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر من إنجابها، وفقا لما نشر تقرير بشبكة فوكس نيوز الأمريكية.يشيضصث

تم تشخيص حالة كيلسي تاونسند بالفيروس المستجد عندما كانت حاملاً في شهرها التاسع، وقال مسئولو المستشفى إن المرأة وضعت في غيبوبة طبية، حيث أنجبت ابنتها لوسي ، بينما عاد المولود الجديد إلى المنزل ليعيش وسط الأسرة، تدهورت حالة تاونسند بسرعة ووضعت 75 يومًا على جهاز التنفس الصناعي وجهاز آخر لدعم رئتيها،.

بصثبصثب

وقال الدكتور دانيال مكارثي ، جراح الصدر في جامعة واشنطن: لا نعرف بالضبط ما الذي سمح لرئتيها بالبدء في التعافي بعد ما يقرب من شهرين من المرض الشديد. في وقت مبكر بشكل خاص، لم يكن من الواضح ما إذا كنا سنكون قادرين على دعمها من خلال ذلك، وبعد ذلك في النهاية، كان لا يزال هناك الكثير من عدم اليقين حول أفضل طريقة لإخراجها بأمان من المستشفى.

 

 

بصثثص

 

وأضاف مكارثي كان تقدمها خلال الأسبوعين الماضيين معجزة للغاية، وعلى الرغم من أننا لا نعرف بالضبط ما ينتظرنا في المستقبل، فإن إمكانية الشفاء التام أو شبه الكامل والعودة إلى الحياة الطبيعية أمر حقيقي للغاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة